حلّ الملحن والموزع الموسيقي ناصر الأسعد ضيفاً عبر برنامج By roula الذي تقدمه الصحافية رولا نصر عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

بدأ الحوار بتسليط الضوء على التقصير الاعلامي بحق المبدع ناصر الأسعد رغم بصماته الواضحة في أعمال أشهر النجوم وأكثر الأغنيات نجاحاً على صعيد الوطن العربي ككل.

اقرأ: بالصور: جان صليبا وناصر الأسعد: إليسا هي النجمة الأولى وكلّ ما يغنيه راغب “حلو”

كما انتقد الأسعد لجنة جوائز الموريكس دور التي لم تفكر مرة في دعوته لحضور حفلات توزيع الجوائز، رغم ان أغنياته نالت هذه الجوائز اكثر من مرة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر “مأثر فيي”، “اخدني معك”، “جرح الماضي”، “شو سهل الحكي” وغيرها الكثير.

وتحدث الأسعد عن تعاونه مع الفنانة اليسا في معظم البوماتها، باستثناء البومها الأخير. وقال انه دعم اليسا منذ البدايات ووصفها بالمحترفة والوفية.

اما عن الفنان فضل_شاكر الذي ارتبط معه لسنوات كمشرف على البوماته، وموزع وملحن لعدد كبير من أغنياته فضلا عن تليه قيادة فرقته الموسيقية لفترة طويلة، قال الأسعد انه بغياب فضل شاكر فقد فناناً وصديقًا عزيزًا.

واعتبر ان غياب فضل شاكر هو أكبر خسارة للوسط، وأنه ظلم ولا يستحق ما حصل معه، مؤكداً ان علاقة فضل شاكر بالجيش اللبناني لطالما كانت وثيقة.

اقرأ: ابن فضل شاكر اتهم بتبييض الأموال وهدد بالقتل

واثنى على الأعمال الجديدة للفنان وائل_كفوري وقال ان الجمهور متشوق لكل فن جميل.

كما تحدث الأسعد عن الموسيقى التصويرية التي أعدها لمسلسل “مدرسة الحب”، وقال ان الموسيقى التصويرية علم قائم بحد ذاته وهو اهم ما في المسلسل. كما تحدث عن اعماله المقبلة مع عدد من النجوم الشباب بينهم ايمن امين، محمود مغربي وجان جبور وغيرهم

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار