حلت الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم، ضيفةً على المذيع صبري زكي، ببرنامجه “قول ياكبير”، على راديو إنرجي 92.1 لكونها نجمة شهر أغسطس/أب.

اقرأ: نانسي عجرم وأحدث صورة لبناتها الثلاثة!

تحدثت نانسي عجرم، عن الكثير من تفاصيل مشوارها الفني، وتفاصيل ألبومها نانسي 10، ومن أبرز تصريحات نانسي إنها دائماً ما تهرب عن أي شيء بالموسيقى، فالموسيقى هي لغة العالم سواء كان الأمر به فرح أو حزن فالموسيقى هي هروبها الوحيد.

وعن البوم “نانسي 10″، قالت إنها كانت تحضر له منذ أربع سنوات، وكانت أول أغنية به اختارتها أغنية “سلامات”، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وقالت: “أجد أن هناك الكثير الذي مازالت اسعى لتقديمه، أجد أن ألبوم نانسي 10 هو إنطلاقة جديدة فدائماً أجد أن أي البوم اقدمه للجمهور هو انطلاقة جديدة و مرحلة مختلفة أعيشها”.

اقرأ: ليا ابنة نانسي عجرم مثل الباربي! – صورة

وقالت عجرم: “لم أفكر في أي وقت أن أعيد توزيع أي أغنية من الأغاني التي قدمتها فيما سبق، فالعمر مراحل وكل مرحلة لها وقتها ولها طريقة التعبير عنها، فكل الأغاني مفضلة بالنسبة لي وكل اغنية لها المود والوقت الخاص بها”.

اوضحت عجرم، خلال حوارها مع إنرجي، إنها بدأت التحضير والتفكير في ألبوم “نانسي 11″، فقالت: “اشعر بالراحة حين أفكر في ألبوم أو في اغنية جديدة فهذا الأمر هو أقرب الأمور لقلبي”.

تابعت: “أكثر اغنية من أغنياتي التي دائماً ما تفكرني بالحب هي “عم بتعلق فيك” و “العيون السود”، وأكتر أغنية تذكرني دائماً بالطفولة أغنية “نقيلي أحلى زهرة”.

وبسؤال صبري زكي، عن فكرة تقديمها ديو غنائي مع أي من نجوم الوطن العربي او نجوم العالم، قالت: ” فكرة الديو هي فكرة تأتي بمفردها، وخلال الفترة الماضية تم طرح أفكار مختلفة لديو مع نجوم آخرين ولكن لم يتم الاستقرار على شيء ما، دائماً كنت أحلم بتقديم ديو غنائي مع الراحل مايكل جاكسون”.

وعن السوشيال ميديا، قالت الفنانة اللبنانية: “الواتساب هو أكثر تطبيق استخدمه في حياتي اليومية، وأعمل على تسريع صوت الرسائل بأشعر أن صوت الشخص مبسوط وسعيد وأتابع دائماً صفحات وصفات الأكل على انستغرام، ولكن الشيء الوحيد الذي يزعجني منها هو أنه لا يوجد أي خصوصية”.

وعن حياتها الشخصية، قالت: “بقول كتير لبناتي هسيبلكم البيت وأمشي زي كل أم وخاصة لما بيكون في ضغط كبير بالبيت مش بس الأم المصرية هي الي بتعمل كده لا اللبنانية كمان”.

اضافت: (ببرق لهم لما يعملوا حاجة غلط قدام الضيوف، ولما بيسألوني عن حاجة ضايعة بقول طيب لو قمت ولاقيتها).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار