نفت الفنّانة اللبنانيّة نانسي_عجرم خلال حديثها لسكاي نيوز عربيّة علمها بحقيقة تصريح الفنّان مصطفى قمر الأخير فيما يخصّ أغنيتها “يا طبطب يا دلّع”.

اقرأ: نانسي عجرم: لم أكن أعلم بأن هذه الاغنية عُرضت على مصطفى قمر

وعن دور الفنّان في إيصال الرسائل الاجتماعية الهادفة صرّحت: “نحن كفنانون بشكل عام نعدّ شخصيات مؤثّرة في الجمهور، فهم يتابعوننا، ويحبّوننا، فمن الجميل ألاّ نكتفي فقط بتقديم الأمور الترفيهيّة، وإنّما أن نقدّم أيضاً المواضيع الهادفة، والمؤثّرة”.

وعن تأثير الأزمات المتلاحقة التي يمرّ بها لبنان على نجوميّة الفنانين اللبنانيين والمنافسة بينهم وبين الفنّانين العرب خصوصاً وأنّ المنطقة تشهد طفرة فنيّة مميّزة، قالت: “نحن نعيش في لبنان الذي عانى طوال الوقت من حالات صعود وهبوط، وليس فقط في هذه الفترة”.

اقرأ: نانسي عجرم تحتفل بوالدها وزوجها في عيد الأب – صور

وأضافت: “نحن في حرب تمّوز (يوليو) ٢٠٠٦ كان تواجدنا مؤثراً جداً من خلال حفلاتنا في العالم العربي وأينما كان… إعتاد الشعب اللبناني والفنّانون اللبنانيون على الأزمات التي لم تعد تؤثّر فينا كثيراً، فنحن لا نستسلم، ومع ما يجري في لبنان اليوم، كانت ردّة فعل الفنّانين اللبنانيين عكسيّة، حيث أنّهم أظهروا إصرارهم على التواجد، وعلى إيصال صوتهم إلى كلّ العالم العربيّ”.

اقرأ: نانسي عجرم تعرضت لموقف محرج في حفلها – فيديو

وتابعت: “لا شكّ أنّنا حزينون ومتأثّرون ممّا نعيشه، ولكن إلى جانب ذلك الشعور يضع فينا الله شعور الإيمان والإصرار على حبّ الحياة والتواجد على الرغم من كلّ تأثير الأزمة التي نمرّ بها”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار