شيعت جنازة المنتجة والفنانة المصرية الكبيرة ناهد فريد شوقي، من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، الثلاثاء 5 ديسمبر، بعد صلاة العصر.

وتفاجأ الكثيرون بغياب ابنة المنتجة الراحلة، الفنانة ناهد السباعي، وعدم حضورها لجنازة والدتها.

اقرأ: التعليق الأول لناهد السباعي بعد رحيل والدتها

علمنا من مصادرنا أن ناهد كانت تتواجد في العاصمة اللبنانية بيروت، ولم تستطع حضور جنازة والدتها بسبب عدم استطاعتها ايجاد حجز سريع على الطائرة العائدة من بيروت إلى القاهرة قبل موعد الجنازة.

لكننا علمنا أيضاً أن ناهد وصلت مصر اليوم، وستحضر عزاء والدتها، والذي سيقام مساء الخميس ٧ ديسمبر في مسجد الشرطة في السادس من أكتوبر.

علاقة ناهد_السباعي بوالدتها كانت علاقة غير عادية، بل كانت تعتبر كل واحدة الأخرى نصفها الثاني، وتظهران معاً في جميع المناسبات.

وقبل سنوات كانت ناهد السباعي ستتزوج لكنها وقبل يوم من زفافها قالت لوالدتها أنها لا تريد الزواج ووافقتها، وتحدثت ناهد فريد شوقي في لقاء سابق عن علاقتها بابنتها وخوفها عليها من أن تتركها وحيدة في الحياة وقالت: “خايفة عليها أوي ومش عايزة أسيبها لوحدها ومش عايزة الفن ياخدها زي نجمات، قلقانة إني أسيبها”.

ناهد السباعي دائما كانت تتحدث عن حبها وارتباطها الكبير بوالدتها منها أنها قالت “أنا مريضة بأمي” وحكت في لقاء ببرنامج “شيخ الحارة” إنها تتشاجر مع أي شخص لتدافع عن والدتها.

كما حكت في لقاء في برنامج VIP، إنها لا تزال تنام إلى جانب والدتها وقالت: “أنا متعلقة بوالدتي أوي لدرجة إني بنام جنبها في السرير وبحس بالأمان”.

ولا تحضر ناهد السباعي أي مهرجان إلا وتدخل على السجادة الحمراء برفقة والدتها، ودائما تتحدث عنها وأنها تأخذ رأيها في كل شيء، كما قالت ناهد السباعي إن والدتها دائما تشجعها على تقديم أي دور هي دائما تقلق من بعض الأعمال وهي تشجعها لتأخذ القرار.

وحكت ناهد السباعي في حوار ببرنامج “معكم” أنها في صباح كل يوم تجلس معها وتلعب “الطاولة” وهو طقس يومي بينهما، كما تطلق ناهد السباعي على والدتها اسم “الهانم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار