شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات سريعة في مشكلة المنتجة ناهد فرير شوقي مع أحمد_الفيشاوي، حيث وجهت ناهد إنذاراً إلى نقابة المهن التمثيلية يقضي بوجوب تنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للجنة التأديب وإيقافه عن العمل، بعد ثبوب إخلاله بالتعاقد مع المنتجة ناهد شوقي، والذي صدر فيه حكماً نهائياً سنة 2017.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وارفقت المنتجة ناهد فريد شرقي في الإنذار صورة من قرار النقابة الذي صدر مسبقاً حول إحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب في حال لم يكمل مشاهده بفيلم “اللعبة الأمريكاني”، والذي يستوجب على النقابة تنفيذ هذ القرار.

وأشارت ناهد في الإنذار إلى أن النقابة سبق وأصدرت قراراً بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سداد مستحقات منتج أحد الأعمال.

كما أرسلت المنتجة ناهد إنذار آخر لعدة جهات، منها الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الذي بدأ أحمد الفيشاوي تصويره مؤخراً، والرقابة على المصنفات، ورئيس اتحاد النقابات الفنية، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون أحمد الفيشاوي ممثلاً به.

وكانت المنتجة ناهد شوقي حصلت على حكم نهائي بالحجز على أجر أحمد الفيشاوي بفيلم “رهبة”، وأكدت أنها ستستمر بالحجز على أجر الفيشاوي عن أي عمل مع أي شركة إنتاج أخرى لحين استيفائها لكامل المبلغ المحكوم به، وهو مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار