بعد إنتهاء فترة الحجر الصحي في تونس، توجهت النجمة، نجلاء التونسية مباشرةً إلى مدينة الحمامات السياحية، لتمضي فترة راحة تنسيها عناء بقائها مسجونة في منزلها لشهور، بسب انتشار وباء كورونا.

نجلاء، نشرت صورة تباهت من خلالها بجسدها المثير، حيث ظهرت ترتدي مايوه، ما نال إعجاب محبيها، كما نشرت صورة أخرى منذ ساعات ظهرت فيها بصدر عارم، منافسة بذلك النجمة العالمية، مادونا التي صدمت العالم بعدما نشرت صورة لها بصدر عار.

أما شبيهة النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي الجزائرية الأصل الملقبة بـ (جاد وهبي)، صدمتنا في بث مباشر، بعدما هددت بفضح لاعب كرة قدم شهير قالت أنه مثلي الجنس، كان على علاقة بها.

وقالت إنها ترفض أن يمارس رجل بلحية اللواط مع رجل آخر ويترك الفتيات، وأقسمت أن اللاعب كان يضحك عندما يشاهد تهافت الفتيات الجزائريات عليه، ويتمنى أن يتهافت عليه الرجال أيضًا.

وكانت الفنانة الإستعراضية، نجلاء التونسية إستنكرت منذ أيام تصريحات الفنان التونسي، شمس الدين باشا، الذي هاجمها في حوار له.

وردت نجلاء عليه قائلة: (شمس الدين باشا حاول فعلا قطع أرزاق العديد من الفنانين وهو إنسان مريض عندي اغاني وانتاجات شاركت في مهرجانات وهو ماذا قدم بخلاف اطلع وهبط من الموطور وغناء العروسات و الرستورونات).
نجلاء التونسية
نجلاء التونسية

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار