مع إستمرار الحجر المنزلي، تفاديًا لإنتشار وباء كورونا القاتل، ينشر العديد من المشاهير صورًا وفيديوهات، يُظهرون من خلالها كرمهم وجودهم على الفقراء، ومساعداتهم بالأموال والمواد الغذائية.

تصرف كهذا يعرضهم للهجوم ويتهمهم البعض بالتباهي طلبًا للشهرة فقط، وهناك من يساعد الأخرين في غياب الكاميرات، هذا ما تفعله الفنانة نجلاء التونسية.

اقرأ: نجلاءالتونسية للجرس: القذافي له الفضل علي، لست مبتذلة، الفنانات المصريات خفن مني – صور

نجلاء سُئلت إذا ماكانت من الذين يساعدون الفقراء، ولماذا لا تروج لنفسها كبعض المشاهير الذين ينشرون صورًا وفيديوهات على السوشيال ميديا، توثق أعمالهم الخيرية، فردت أن عمل الخير غير مرتبط بفترة إنتشار وباء كورونا، بل طوال السنة وفي كل الأحوال، ولاننتظر موسم الحج أو الأوبئة لكي نتصدق.

اقرأ: أتركوا نجلاء التونسية لحالها ولاتعتدوا عليها

وتابعت، كل شخص يساعد حسب مقدرته، كما أنها لا تحب التشهير بأعمالها الخيرية، عملاً بمقولة أن يدك اليمنى عندما تعطي، حتى يدك اليسرى يجب أن لاتعلم.

وتابعت نجلاء، أن المساعدة تكون للأقربين، سواء من فقراء عائلتها، أو أصدقائها، وعندما تساعد فهي غير ملزمة بتصوير سيلفي مع الأشخاص الذين تساعدهم.

نجلاء قالت إن علاقتهما دامت قرابة السنة تقريبًا، وأما على الصعيد الشخصي والإنساني قالت: (هو رجل محترم يصوم كل إثنين وخميس، ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان، وعندما مات بهذه الطريقة بكيت عليه، الله يرحمه).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار