بعد ظهورها الفترة الأخيرة في أعمالها بملامح متغيرة، وأنف معدل بواسطة التجميل، نفت الفنانة المصرية نجلاء_بدر، ما يتردد عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها!

قالت نجلاء في لقاء صحافي لها: (أنا ماعملتش عمليات تجميل، لو عملت عملية تجميلة هقول، ولو فيه حاجة عايزة أعملها هعمل كده.. وقريب هعمل عملية في رجلي).

اقرأ: نجلاء بدر شوهت أنفها بالتجميل! – صور

نستغرب كثيرًا تصريح نجلاء، التي تبدو وكأنها تكذب أعيننا جميعًا، خصوصًا أن أنفها تغير بشكل واضح بأنها أجرت له تجميلًا!

نجلاء كانت تتميز بصراحتها وعفويتها، فكيف تكذب الآن وتدعي إنها لم تخضع لعملية تجميل في أنفها رغم أن صورها قبل وبعد التجميل تؤكد وبقوة على خضوعها لجراحة تجميلية!

وكنا أول من كتب خبرًا عن خضوع نجلاء للتجميل، منذ حضورها العرض الخاص لفيلم (ساعة إجابة)، حين لاحظنا التغير الواضح على شكل أنفها الذي بدا وكأنه متورمًا قليلًا، لتظهر نجلاء مجددًا بعدها في عدة مناسبات بعدها منها مهرجان القاهرة للدراما ويبدو واضحاً التعديل على أنفها!

اقرأ: داليدا خليل حبيبة عمرو دياب الجديدة؟ – صور

نجلاء تميزت بجمال ملامحها منذ بداية ظهورها كمذيعة ثم كممثلة، وكنا نعتبرها من أجمل الممثلات المصريات، ولم تكن بحاجة أبداً لأي تغيير أو تصليح أو حتى تعديل!

تبدو الآن نجلاء بدر غريبة عن التي كنا نعرفها سابقاً، وأقل جمالاً عما كانت عليه، والأسوأ إنها تبدو أقل صدقًا عما عهدناها عليه من قبل!

نجلاء بدر تكذب أعيننا!
نجلاء بدر قبل وبعد تجميل أنفها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار