تشارك الفنانة المصرية نجلاء بدر في مسلسل (البرنس)، للنجم محمد رمضان المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

أكدت نجلاء بأنها تجسد شخصية زوجة رضوان البرنس، والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد رمضان، وتربطها علاقة عاطفية به لأبعد الحدود وذلك لما تشاهده من أفعال وتصرفات ومواقف شهامة، تجاه أقرب الناس إليه، خصوصاً أشقائه، ويقوم بتنفيذ وصية والده بعد وفاته وذلك بخلاف مواقفه مع أهل منطقته فيجعلها تنظر إليه بنظرة فارس أحلامها.

أضافت نجلاء أن كواليس التصوير يسودها مشاعر من الأخوة والمرح والسعادة بينها وبين فريق العمل بالكامل أثناء فترات التصوير التي تمتد لساعات طويلة.

أشارت نجلاء إلى أن اسكربيت العمل يتضمن حبكه درامية مختلفة عن ما قدمته من قبل وهذا ما شجعها على خوض هذه الوجبة الفنية الدسمة التي تقدم للجمهور المتابع لها بشغف ومعرفة كل ما هو جديد لديها من أعمال فنية.

تدور أحداث مسلسل (البرنس)، في إطار من الإثارة والتشويق الاجتماعي حول صراع الإخوة بينهم وبين بعض بعد وفاة الأب لعدة أسباب مختلفة وغيرها من الأحداث.

مسلسل (البرنس)، يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم هم محمد رمضان، نجلاء بدر، روچينا، أحمد زاهر، نور اللبنانية، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار