تحدثت الفنانة المصرية نجلاء_بدر، عن تجربتها في مسلسل نسل الأغراب، خلال حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” على “نجوم إف إم” مع المذيعة إنجي علي.

وقالت نجلاء، في الحلقة: “أنا مش ندمانة على تجربتي في مسلسل (نسل الأغراب) لأني اشتغلت مع أحمد_السقا وأمير كرارة، والتجربة جديدة، وكنت أول مرة أتكلم لهجة صعيدي، ولازم الفنان يعمل كده وإلا سينتهي بسرعة”.

وتابعت: “كان هناك اتفاق على شيء ولم ينفذ بالعمل، وهذا ما أغضبني والدراما التي حُكيت لي تم تحجيمها فجأة والنقاش كان صعبا وأنا زهدت وكنت أريد أن أنتهي منها، وطموحي في العمل كان أكبر مما قدمته وفوجئت أن هناك مشاهد اتشال أجزاء منها”.

واستطردت: “اشتغلت مع محمد_سامي في (البرنس) و(حكاية حياة)، وهو لم يتغير على المستوى الشخصي ولكن مشاغله أصبحت كتيرة فهو يؤلف ويخرج في نفس الوقت.. جعلته عصبيا وجعلت لغة الحوار غير موجودة”.

وأضافت: “معنديش مشكلة مع مي عمر ومحمد سامي، ولكن قررت ما اشتغلش مع واحد ومراته أو واحد وصاحبته أو شخص وقريب”.

نجلاء كانت صرحت أيضاً أن سامي يجامل زوجته الفنانة المصرية مي_عمر، مشترطة أنها ستقبل العمل معه مجددًا حال عدم وجود زوجته داخل العمل.

اقرأ: نجلاء بدر: لن أعمل مع محمد سامي بوجود زوجته

نجلاء اوضحت أن سامي حذف من مشاهدها في مسلسل (نسل الأغراب) الذي عرض في شهر_رمضان الماضي، لأجل زيادة مشاهد زوجته مي التي تصدرت العمل وكأنه بطولتها المطلقة.

مي لم يعجبها تصريحات نجلاء، وردت عليها بشكل غير مباشر، معتبرة إنها منافقة.

اقرأ: نجلاء بدر تعلن اصابتها بكورونا: مش قادرة اتنفس

كتبت مي عبر صفحتها:

(الحقد مرض و الكراهية مرض والغيرة مرض والنفاق مرض وما أكثر مرضانا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار