قضت المحكمة الابتدائية لمدينة مراكش، بالحبس 8 أشهر نافذة، بحق المغنية المغربية، دنيا_بطمة وسنة نافذة بحق شقيقتها، إبتسام في قضية حساب (حمزة بون بيبي) الذي نشر صورًا وفضائح عن بعض النجوم.

ووجهت المحكمة لهم تهم المشاركة بالدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدًا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوالاً لأشخاص مع صورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للناس قصد التشهير بهم والمشاركة والإبتزاز.

اقرأ: القضاء المغربي يسجن دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام

دنيا التي كانت أعلنت منذ فترة عن حملها، لم تهتم للقرار وأصرت على تبرئة نفسها من كل ما نُسب إليها متهمة البعض بمحاولة تشويه صورتها، وقالت إن أحدهم حاول ضربها على بطنها رغم أنه يعرف بأنها حامل.

اقرأ: أول تعليق من دنيا بطمة بعد حكم الحبس – وثيقة

بعد صدور القرار سارع الكثيرون ليتنبأوا بقرار جديد من زوجها بالتخلي عنها ما جعل زوجها ومدير أعمالها محمد_الترك، يكذبهم ويعلن أنه لن يتخلَى عنها بل يقف إلى جانبها.

اقرأ أيضاً: زوج دنيا بطمة هل يتخلى عنها بعد سجنها؟

وكان وذهب معها إلى المحاكم وحين صدر القرار القضائي كتب يدعمها وقال إنه يعلم جيدًا بأنها بريئة، هذا رغم صدور الحكم.

وكتب ردًا على الشامتين يدعم زوجته: (ملكتي الغاليه لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتِ تكره نفسك ولا تثقي بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم).

اقرأ أيضاً: سنتلن سجنا وعمة دنيا بطمة تصرخ: دنيا حامل وقد تجهض

محمد الترك، لم يكن الوحيد الذي دافع ووقف الى جانب بطمة، بل عمتها التي سبق ودافعت عنها منذ مدة، وقالت في تصريح لها أمام باب المحكمة: (الخطأ الذي ارتكبته دنيا بطمة، هو عفويتها في التعامل مع الناس، ولها الثقة الكافية في القضاء المغربي، وأن المحاكمة ستكون منصفة لبطمة، وفي حالة ثبت الأمر ضدها نرجو لها المغفرة).

وتابعت: (دنيا حامل وداخلة للتحقيق وتقدر تجهض بسبب الهضرة ديال (كلام) الناس ،دنيا فيها الهضور (الكلام) والمعيور (الشتم) ولكن شي حاجة أخرى مكايناش).

وواصلت حديثها: (إذا كانت بنت خويا متورطة ره ميزكلوهاش (لن يرحموها) وإذا مظلومة الله ينصرها، أنا مع المظلوم، ولكن ما يحز في النفس أن اسم بطمة العريق تمس وتم الاستهزاء به والأكثر من هذا الشي، تم سب والدتي وهي في قبرها وهذا شي عيب وعار على الناس يجبدو العروق ديالنا (يتناولون أعراقنا).

اقرأ: ابتسام بطمة تفتضح شقيقتها دنيا: كانت تحرضني ونكره دنيا بطمة

قضية حساب (حمزة مون بيبي)، طويلة عريضة، راح ضحيتها عشرات المشاهير، من المغرب والعالم العربي، وحتى نجوم لبنان، لم يسلموا من بطمة وشقيقتها إبتسام، المتواجدة حاليًا في أحد سجون المغرب، والتي قالت في جلسة سماع أمام قاضي التحقيق، إن شقيقتها دنيا، تحرض متابعيها على السوشيال ميديا، على الهجوم على جميع الفنانين الذين ينتقدونها أو يهاجمونها.

وما زاد الطين بلة، إعترافها أنها وشقيقتها دنيا، حرضتا متابعيهما ضد المغنية سعيدة شرف، وتسويق صورة سيئة عنها، بعدما هاجمت دنيا في أحد الحوارات الصحفية، كما فعلتا نفس الشيء مع المغنية، رقية ماغي ومدير أعمالها، من خلال التشهير بهما.

وتابعت أن دنيا طلبت من متابعيها التشهير بالمغنية المغربية الشهيرة، رجاء بلمير، ومصممة الأزياء سلطانة، كما قالت إنها وشقيقتها قامتا بقدح وذم صاحب حساب (إلياس كرم)، لأنهما غضبتا كثيرًا منه، بعدما أهدى لباسا تقليديًا للنجمة اللبنانية، نجوى كرم.

اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تبكي شقيقتها المسجونة ومتابعوها: عقبالك السجن – وثيقة

اقرأ: دنيا بطمة متورطة بفضائح وسجنت.. وزوجها يسخر

أيضا الإعلامية المغربية، مريم سعيد، الشهيرة بتقديمها سابقًا برنامج (تراندينغ)، تضررت كثيرًا بسبب حساب (حمزة مون بيبي)، الذي تديره بطمة، ففي أواخر سنة 2018، نشر الحساب صورًا فاضحة للإعلامية، جعلها تتحول إلى نجمة بورنو.

لكن صور مريم كانت حقيقية وكنا أو من نشر صورها وليس الحساب المذكور.

اقرأ: فضيحة مريم سعيد خادمة الأمير السعودي أم عشيقته

اقرأ: دنيا بطمة مذنبة هربت الى المنامة، فضحت مريم سعيد والدندراوي لاتصدقها

الفضيحة المدوية لمريم، جعلت قناة الـ MBC وبرنامج Trending يستغنيان عن خدماتها بداية العام 2019، وفاجأت متابعي البرنامج بكلمتها الختامية، وودّعت كل فريق العمل، وشكرت المسؤولين عن البرنامج، وقالت في الوقت نفسه بأنها لن تغيب كثيراً وستعود لتطل على الـ MBC.

لكنها غابت ولم تطل منذ أكثر من سنة.

وكانت قالت مريم سعيد: (حان الوقت لأقول لكم وداعاً، لكن ليس لوقت طويل، وانتهى مشواري في ترينديغ، وأنتم ستكملون بعدي، والحياة فيها الكثير من الخطط).

اقرأ: مريم سعيد خادمة الأمير السعودي أم عشيقته؟ -بالويسخر

إقرأ:مريم سعيد إلى الجحيم أنتِ وفضائحك

اقرأ أيضاً: مذيع مغربي: صور مريم سعيد الفاضحة في المقاهي – فيديو

مريم سعيد الآن لم تسكت، وقيدت شكوى رسمية ضد مواطنتها بطمة، بعد خسارتها لوظيفتها، وعدم إتمامها زواجها قبل يوم واحد من حفل الزفاف، بعد نشر حساب (حمزة مون بيبي)، صورًا فاضحة لها وتهديدها.

اقرأ: دنيا بطمة سربت صورًا فاضحة لمريم سعيد وقضت على زفافها

النجمة الشهيرة، جليلة المغربية، كانت من ضمن ضحايا حساب (حمزة مون بيبي)، حيث رفعت منذ أشهر، دعوى قضائية ضد بطمة وشقيقتها ابتسام، جراء الهجوم الذي تعرضت له من الحساب المذكورة.

وأكدت جليلة في تصريح لها، أن الدعوى التي شملت باقي مسيري أو العاملين على الحساب، تأتي بسبب التشهير بها من خلال نشر صورها ورقم هاتفها، بسبب خلافها مع المصممة المغربية، بسمة بوسيل وزوجها المصري، تامر حسني.

وتابعت جليلة أنها رفعت الدعوى عن طريق السفارة المغربية في الامارات، وأبدت إستعدادها للسفر إلى المغرب للإدلاء بأقوالها في الموضوع لاسترجاع حقوقها.

جليلة، علقت بعد صدور الحكم، وشكرت الله لأنه أخذ حقها من بطمة التي شوهت سمعتها بنشر صور ومعلومات خاطئة عنها.

وقالت حبيبة تامر حسني السابقة: (أشكر القضاء المغربي العادل والنزيه، الذي أخذ حقي وحق الكثيرين من هذا الحساب المشؤوم، والمذنبين أخذوا عقابهم، نسيوا أن حساب وعدالة الله فوق كل شيء).

وتابعت: (الحمد لله رب العالمين نصرني بعد ماتعرضت للظلم منهم في عرضي، وشرفي، وأهلي، وأنا مو مسامحتهم الى يوم الدين).

وأنهت كلامها قائلة: (كل من إرتكب جريمة يجب أن يعاقب وإنتهى الأمر، وقليل في حقهم، وأخيرا سقط الشيطان، أعراض الناس اللي اذوهم وخربوا بيوتهم مو هينة عند رب العالمين، يمهل ولايهمل، حسي الله ونعم الوكيل).

الحساب هاجم، أيضا الفنانة المغربية، رجاء وعمر بلمير، أحمد شوقي، نورا فتحي، ابتسام تسكت، طاهرة، سعيدة شرف، ورئيس المركز الوطني لحقوق الانسان محمد مديمي، والذي قال أن أحد المسثتمرين في المدينة مات بسكتة قلبية نتيجة للابتزاز الذي تعرض له من(حمزة مون بيبي).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار