شهدت الدورة ال 13 من مهرجان الفضائيات العربية والتي تحمل اسم الفنان الراحل هشام سليم تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام من المميزين في عام 2022.

شارك في تقديم الجوائز الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات العربية والكاتبه فاء ماهر نائب رئيس المهرجان وقدمت فقراته المذيعة إنجي علي.

افتتح الحفل بتكريم اسم الفنان الراحل هشام_سليم وتسلمتها النجمة الكبيرة يسرا التي القت كلمه قائلة: “عاجزة عن الشكر والتكريم والحب اللي شوفناه لهشام، وهو واحد مننا من عمر ٧ سنين لاخر عمر له .. اوصيكم تحبوا بعض وسامحوا بعض”.

كما حصدت يسرا الجائزة الذهبية للمهرجان عن مسلسل “أحلام سعيدة”، نالت سيرين_عبد_النور افصل ممثلة عربية عن مسلسل “العين بالعين” عابد_فهد أفضل ممثل عربي.

وعن جوائز السينما فاز النجم أحمد_السقا بجائزة افضل ممثل عن فيلم “العنكبوت”، هنا_الزاهد افضل ممثلة عن فيلم “بحبك”، وذهبت جوائز النقاد برئاسة طارق الشناوي إلى إلهام_شاهين عن مسلسل “بطلوع الروح ” ووجهت كلمة للارهابيين والمتخلفين قائلة: “هنفضحكوا”، منة_شلبي عن نفس العمل، طارق لطفي عن “جزيرة غمام”، جائزة المهرجان الخاصة لشريف سلامة، حسين المنباوي أفضل مخرج، عبد الرحيم كمال افضل مؤلف بالإضافة الى تكريم النقاد طارق الشناوي رئيس لجنة النقاد.

وعن جوائز الموسيقي والاغنية تم تكريم رامي عياش أفضل مطرب عربي، أحمد سعد أفضل مطرب 2022.

وذهبت جوائز الأفضل لصابرين، مصطفى خاطر، سماح أنور، زينة، وتسلمتها شقيقتها ياسمينافضل ممثل دراما بتصويت الجمهور خالد_النبوي، افضل ممثلة روجينا، وفاء_عامر.

وذهبت جوائز التميز والابداع لروجينا، وفاء_عامر، حمادة_هلال،حنان_مطاوع، مي_عمر، انوشكا والمؤلف ايمن سلامة، محسن محي الدين، هبة_مجدي، خالد سرحان، محمود حجازي، محمد محمود عبد العزيز، نور خالد النبوي، محمد عزمي وأحمد داود.

كما حصد العالمي هاني البحيري جائزة افضل مصمم ازياء لعام 2022 لتمثيله لقوة صناعة الموضة المصرية في المحافل الدولية.

وحصد جوائز الأفضل للقنوات والاذاعات أحمد سعيد رئيس مجلس إدارة فضائية القاهرة والناس والمخرج ميلاد ابي رعد المشرف على القنوات، الروائي عصام يوسف مقدم العباقرة ، الشيف مي يعقوبي، بالإضافة إلى د.هالة حجازي عن نجوم اف أم، سهير جودة ومفيدة شيحة عن الستات مايعرفوش يكدبوا.

ونال القاهرة 24 أفضل موقع اخباري لعام 2022 وتسلمها رئيس التحرير محمود المملوك.

وعن جوائز الرياضة بإختيار الجمهور افضل حارس مرمي محمد ابو جبل.

وفي مجال صناعة الحفلات والاعلانات حصد إعلان تامر حسني لأحدى الهواتف الذكية على افضل إعلان وتسلمها طارق عبد المحسن د.محمد الزيات ونال أمير جمعه افضل مؤثر بصريات ومحمود ماريوت التنظيم الفني وتامين أحمد فخامة.

وكان ضمن ضيوف المهرجان من نجوم الفن شادي شامل والمطرقة نفين رجب شقيقة غادة رجب ومحمد أحمد ماهر، وغيرهم من المشاهير.

عابد فهد
منة شلبي
رامي عياش
رامي عياش ورضوى الشربيني
أحمد سعد
مي عمر وهاني البحيري
هنا الزاهد
منة شلبي وعابد فهد
يسرا
إلهام شاهين
دنيا عبد العزيز وزوجها
يسرا والسقا وإلهام شاهين وسيرين عبد النور في حفل الفضائيات - صور
سيرين عبد النور
حمادة هلال
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار