كنا كتبنا عن صدور نجمات الصف الأول في تركيا غير المنفوخات، ورأينا سويًا كيف يتفاعل المشاهد مع أدائهن لا أجسادهن، ومعظمهنّ بقين على طبيعتهنّ ولم تجربن أي جراحة تجميلية لتكبيرها، كما تفعل الكثير من العربيات.

إقرأ: صدور التركيات غير منفوخات عكس العربيات كيف نجحن؟!

لكن الواقع مختلف بشكل كبير مع النجوم الرجال الذين يُصنّفون بالمراتب الأولى، لأنهم يرفضون طبيعتهم ويخدعون الناس، ويهتمون كثيرًا بأنفسهم وأجسادهم ولياقتهم، ولا يعطون أعمالهم اهتماماتهم القصوى كما النساء، رغم ذلك يتقاضون أجورًا أكثر منهن.

إقرأ: أجور نجوم ونجمات تركيا وبوراك الأعلى – صور

بنظرة سريعة على نجوم الصف الأول المشهورين في الشرق العربي أيضًا، لاحظناهم ينشرون صورًا لهم تظهرهم نصف عراةٍ، ويتباهون دائمًا بأجسادهم الرياضية والرشيقة، ولم نسمع عربيًا يهاجمهم كما يفعل مع محمد رمضان مثلًا، والذي ينشر الكثير من الصور دون تي شيرت.

القليل من المقارنات جعلتنا نستنتج أنهم يستخدمون تقنية الفوتوشوب لإخفاء وزنهم و(كروشهم)، فيعلمون على تضخيم العضلات، ليظهر الفارق بين صورهم وإطلالاتهم التلفزيونية وبين الصور التي ينشرها الصحافيون لهم من حياتهم اليومية.

انظروا معنا كيف يكذب نجوم تركيا المهووسين بجمالهم، بينما تكره الممثلة المرأة هناك التجميل وترفض خداع الناس، فتنشر صورها دون مساحيق أو تعديل.

الصور بالأسفل تظهر لكم الفوارق بشكل واضح:

كيفانش تاتليتوغ بلقطة تظهر كرشه وجسمه الطبيعي، وبالصورة المجاورة يظهر بجسم رياضي، والصورتان من نفس السنة!
بوراك أوزجيفيت فجأة تغير جسمه، قبل سنة كان بجسم رياضي والآن التقط له صحافي صورة لم تظهر له أي عضلة!
شاتاي أولوسوي تغير شكله بعد ثلاث شهور فقط من تاريخ نشره الصورة التي ترونها من جانب اليمين
كنان أوغلو نشر صورةً له أظهرته بعضلاته المنفوخة، لكنه بعد أسبوع ظهر جسمه العادي بعدما لاحقه صحافي والتقط هذه الصورة له (من اليسار)
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار