اعتداء وراء الآخر نتعرّض له بين فترة وأخرى من فنان لم يعجبه نقدنا، او من نجمة كشفت نفسها علنًا، او من جمهور الفنانين الذين لا يتقبلون لا النقد ولا الرأي الآخر.

نحن في مجتمع عربي قمعي، ان لم يعجبه رأينا أقام علينا الحدّ او استخدم كل الوسائل لتسكير صفحاتنا خوفًا من كلمتنا التي تكون كالسيف بقلمنا لا بسيوفنا!

وآخرهم عمرو_دياب الذي ساهم مع شركته Nay for Media بإغلاق صفحتنا على الانستغرام بعدما نشرنا فيديو له حين وصف سائقه بالحيوان! ولم نتهمه بشكل مباشر وتركنا التعليقات لمن يتابعنا.

اقرأ: عمرو دياب يشتم سائقه وينعته بالحيوان!

الزميلة ورئيسة التحرير كتبت مؤكدة بأن اغلاق صفحة الانستغرام سببها عمرو ويده الطويلة.

وكتبت: (انستغرام فايسبوك والوانس ما عادوا يشعرون المشترك بالامان لممارستهم قطع الرؤوس وإغلاق الحسابات بشكل عشوائي ذلك ان موظفين عرب في الداخل يرتشون او ينفذون أوامر كبارهم من شيوخ وغيرهم. اقفال الحسابات بشكل عشوائي يجعلنا ننسحب إلى منصات اخرى)

اقرأ: عمرو دياب يعتدي على الجرس! وتهمة الحيوان ثبتت ضده.. يا عيب الشوم!

وتابعت الاحمدية: (اقفلوا حسابنا على الفايسبوك وعليه ملايين المتابعين وكذلك الواتس وها هم يحاولون الغاء حساباتنا على انستغرام بطلب من عمرو دياب صاحب اليد الطويلة في مكاتب الشرف الأوسط وغيره من عجائز ترهبهم الكلمة والمكاتب تمارس ديكتاتورية مقيتة تلعب مع دول فطبيعي ان تلعب مع أشخاص ومؤسسات)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار