نشرت الفنانة ماريتا_الحلاني فيديو من حفل خطوبتها من كميل أبي خليل، وظهر فيه والدها فارس الغناء العربي عاصي_الحلاني يحضنها بحب وبحنان وبفخر كبير.

عاصي ليس نجمًا عربيًا مهمًا ومحبوبًا فقط، بل والدًا شغوفًا ومحبًا ومعطاءً ومهتمًا بأولاده كثيرًا وفي بيته وبزوجته داليدا التي يعشقها كثيرًا.

اقرأ: عاصي الحلاني كيف بقي شابًا بعد الأربعين؟ – صورة

عاصي والد تتمناه كل البنات خصوصًا في مجتمعاتنا العربية التي تفضّل الذكور على الإناث حتى أن البنات معرّضات للقتل على يد والدهم أو شقيقهن كما حصل في العراق حيث قُتلت الشابة العراقية (طيبة) خنقًا على يد والدها بعدما تعرّض للتحرش على يد شقيقها وغيرها من الحالات المتشابهة التي نسمع عنها يوميًا في عالمنا العربي.

اقرأ: خطوبة ماريتا الحلاني الرسمية وأول فرحة لعاصي الحلاني – صور

لا يميّز ابنه الوليد عن ابنتيْه (ماريتا ودانا) بل يعاملهم كلهم بنفس الطريقة وبنفس الحنية وبنفس الأسلوب لأنه من بيت كرم وعز وكرامة علّمه على أن الأطفال كلهم سواسية بغض النظر عن جنسهم ما اذا كانوا ذكورًا أو اناثًا.

اقرأ: عاصي الحلاني مع ابنتيْه – صورة

رغم انشغالاته الكثيرة في عالم الفن والمساعدات الإنسانية ومشاريعه الخيرية ومطاعمه إلا أنه يجد الوقت المناسب دائمًا للإهتمام بأطفاله حتى لا يشعرون بغياب الأب أو الإهمال.

نظرات عاصي لماريتا اختصرت حب كل الكون في قلبه تجاه ابنته الكبيرة التي أصبحت عروسًا واختارت شريكة حياتها ولاحقًا تغادر منزله إلى منزل زوجها لتبدأ حياة جديدة.

عاصي نجم بالفن والانسانية وبالأبوة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار