أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي، عن استعانة النقابة بشركة مختصة لتنظيم جنازات الفنانين.

قال الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إن سبب لجوئه للشراكة مع إحدى الشركات لتنظيم جنازة الفنانين هو الفوضى والعبث الذي يحدث نتيجة التزاحم الشديد من قبل محبي الفنانين من أجل توديعهم وإلقاء النظرة الأخيرة عليهم.

اقرأ: أشرف زكي يصدر قراراً بمنع ظهور الفنانين دون مقابل!

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل أوضح أشرف زكي أن انتشار المندسين في الجنازات وإحداثهم الفوضى دون مراعاة حرمة الميت سببا أساسيا في قرار النقابة بتوقيع الشراكة مع مؤسسة خاصة لتنظيم جنازات الفنانين.

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لنقابة المهن التمثيلية، بحضور كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر إحدى أعضاء النقابة، والفنان أحمد سلامة وغيرهم.

من جهة أخرى، حل نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف_زكي، ضيفًا على المذيعة بسمة_وهبة، عبر برنامج العرافة الذي يعرض على شاشة قناة المحور.

تعجب أشرف زكي، من موقف عدد من الفنانين في أعقاب 2011، إذ تعرض لهجوم حاد وعنيف، باعتبار أنه من فلول النظام، قائلًا: أحد الفنانين عملت معاه كتير، وفوجئت إنه تقدم ببلاغ ضدي للنائب العام رغم أنه دخل بيتي، وأتيت به لمنصب مهم.. ولما قامت الثورة كله بقى بطل.. زملائي ممن دخلوا بيتي قدموا بلاغات ضدي في الأموال العامة والكسب غير المشروع، ونيابات أمن الدولة العليا، بسبب الحقد والغل والكراهية.

وأكمل النقيب: ناس دخلت بيتي، زميلي اللي تقدم ببلاغ ضدي، مش مسامحه ليوم الدين.. كان عاوز يسجنني.. دا خاين للعيش والملح.. ومش عاوز أشوفه.

كما تحدث زكي عن خضوعه في 2021 لجراحة كبيرة في المخ ولم يعلن عنها حتى الآن، وأن ذلك الأمر حدث بعد سقوطه في مهرجان الجونة، وأصيب بصداع لفترة طويلة وأجرى فحوصات للجيوب الأنفية والنظر، حتى أجريت أشعة على المخ.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار