تصدر إسم الفاشنيستا الكويتية من أصل مصري، نهى نبيل الترند الكويتي، بعد تسريب فيديو تم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة الموجودة داخل منزلها.

وظهرت نهى في الفيديو توبخ ابنها الكبير محمد، وتشتمه بعبارات وألفاظ خادشة وعنيفة أثارت استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن العبارات التي استعملتها غير لائقة.

نهى نبيل، خرجت عن صمتها ودافعت عن نفسها قائلة، إنها لجأت للقضاء بعد تسريب الفيديو، مضيفة إن ما حدث يعظ إنتهاكا للخصوصية وحرمة المنزل والأمور السرية التي في بيتها.

وتابعت، إنها امرأة متزوجة ترتدي ملابس منزلية، لذلك من غير المقبول ظهورها أمام جمهورها بمظهر كهذا، ووصفت الأمر بالجريمة وأنها تتواصل حاليا مع المباحث الإلكترونية وسيتم فتح تحقيق ضد كل من نشر الفيديو وساهم في تداوله.

وأشارت الفاشينيستا، أنها تتعرض للابتزاز من قبل أشخاص يساومونها على دفع أموال وإلا نشروا مقاطع مسيئة لها.

View this post on Instagram

نهى نبيل : ترد على مقطع الفيديو المنتشر لها في بيتها والذي انتهك خصوصيتها . ( ⭕️ عيادة وجدان – ( جلدية – بشرة – ليزر ) السالمية – دائر الرابع – مركز الهاشل الطبي? @wejdan_clinic2 . @wejdan_clinic2 . @wejdan_clinic2 . للحجز و الاستفسار يرجى التواصل على الارقام التالية?: ? 66885156 – 98043402 – 98043408 ⭕️ ). . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار