شنت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، هجومًا حادًا على ، الفضائية اللبنانية (إل بي سي)، بعد نشرها لخبر يتطرق للفيديو المسرب، الذي فضح تعنيفها لإبنها وتلفظها بألفاظ وُصفت بالنابية.

وقالت الفاشينيستا: (وين الألفاظ الخادشه للحياء؟ والله سنين طويله ومحطتكم وقنواتكم تبث برامج ومسلسلات وأخبار خادشة للحياء والذوق العام).

وتابعت: (محطة بحجمكم المفروض تتحرى الدقة و تأخذ المعلومة من مصدرها، بدل الأخذ بفيديوهات مدلسة وغير صحيحة! يا عيب الشوم! وسيتم اتخاذ الإجراء القانونية ضدكم!).

نهى نبيل، هددت باللجوء للقضاء للحصول على حقها من مسربي مقطعها المسيء لطفلها، معتبرةً أن ما حدث انتهاك لخصوصيتها وحرمة بيتها.

وقالت من خلال فيديو: (لما الموضع يوصل لحرمة بيتي وعيالي وتدخل بخصوصياتي بهالشكل اللي شوفتوه لازم أرد).

وأضافت: (باختصار شديد كلكم شوفتوا المقاطع المنتشرة من داخل بيتي من السيكيوريتي اللي كابس عندي في البيت واللي فيها انتهاك لخصوصياتي ولحرمة البيت).

وتابعت: (امرأة متزوجة وقاعدة بملابس البيت ومعايا عيالي وحواليني بنبوني وقاعدين تنتشر مثل هذه المقاطع في السوشيال ميديا بدون حياء وبدون احترام لخصوصية البيت وحرمته، وكلن يفتي ويفبرك وكلن يزيد عليه كلام وبهارات).

هذا ما ادعته نهى نبيل لكن في الفيديو واضح أنها تستخدم عبارات سوقية، وإن اعتبرت أن الفيديو مفبرك بمضمون ما تقول ماذا عن صراخها وحركة جسدها التهديدية أمام طفل في حين تطل على الجمهور كموديل..

ليس من حق هذه الفاشينستا أن تقاضي المحطة والأرجح أنها ستخسر الدعوى.

النمر المقنع – سبايس تون

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار