تستمر النجمة اللبنانية نوال_الزغبي، في الهجوم على دار الأوبرا المصرية، بعد الغاء حفلها الذي كان من المقرر اقامته يوم ٢٠ يونيو الجاري.

ورغم توضيحات دار الأوبرا بعدم مسئوليتها عن الحفل، الذي كان سيقام خصيصا لصالح اللجنة النقابية للعاملين بها، لا تزال نوال تواصل هجومها عبر حسابها الرسمى بعدة تغريدات وصفت في واحدة منها بيان الاوبرا بأنه غير مسؤول.

قالت الزغبي في ردها:

(ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض و المستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم: اعتذرت عن إقامة الحفل بعد الفوضى في عملية الحجوزات، حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، وبعدها تم اقفال الحجز لمدة 4 أيام. وعند استفسارنا تم فتح الحجز مرة ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه فيه عن قصد. هذا التقصير واللا مهنية، والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة).

وجاء في بيان اللجنة النقابية للعالمين بدار الأوبرا المصرية أن حفل نوال الزغبي والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يونيو 2022 بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية لصالح النقابة قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة في شهر أبريل الماضي.

وتابع البيان: “وبعد الانتخابات الجديدة التي تمت يوم 30 مايو 2022 بانتخاب أعضاء ورئيس جدد للنقابة تعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة السابقة والحالية والتي يصعب فيها التوقيع علي أي مستند مالي أو التصرف في أي من النواحي المالية مما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده والوفاء بالتزامات النقابة وهو ما يعتبر “قوة قاهرة” يستحيل معه إقامة هذا الحفل في موعده المقرر”.

اضاف البيان: “وتؤكد اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية عدم مسؤولية إدارة دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار إليه، وأنه غير مدرج ضمن نشاطها الفني وإنما هو حفل خاص بنقابة العاملين، كما تؤكد اللجنة النقابية رئيسا وأعضاء على كامل احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن”.

يأتي هذا بعدما كتبت نوال عبر صفحتها:

(بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر).

اقرأ: نوال الزغبي: أوافق على الزواج من رجل متزوج بشرط!

وبعد ساعات قليلة من اعلانها الغاء الحفل، خرج البعض يدعي أنها فعلت ذلك بسبب عدم اقبال الجمهور المصري عليه، مما جعلها توضح الأمور.

كتبت نوال عبر صفحتها:

(اول ٢٤ ساعة من الحجز اتباع ٤٠٠ بطاقة …من اصل ١٦٠٠ تيكتس. للتوضيح !!! يعني لو ما اتقفلش الحجز مرّات عدّة كانت الحفلة لغاية دلوقتي سولد آوت).

تابعت تتوعد بفضح ما حدث معها وكتبت: (مش صح حاجات اكبر من كده بكتيررررر!!!! اول إنترفيو حيكون في فضائح كتير).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار