بـ 14 جملة قذرة ومنفصلة عن بعضها، قال طليق النجمة الذهبية “غس من عنو” عن طليقته أوسخ ما يمكن أن نقرأه أو نسمعه على الإطلاق.

ولمن يعتقد أنه بعدم ذكر الأسم يتمكن من الهروب من العقاب، فعليه أن يفهم أنه في القانون اللبناني (التلميح أقوى من التصريح) ويعاقب عليه القانون وكأنه ذكر الإسم.

وساخة إيلي بحق نوال الزغبي لم تعد مقبولة ونسألها لماذا لا تضعه في السجن؟

هذا الرجل كتب أوسخ الكلام بحق أم أولاده عقب إطلالتها، في برنامجيْن رمضانييْن (عايشة شو) التي صوّرتها، كما علمنا، في شباط – فبراير، وبرنامج (مجموعة إنسان) تقديم المذيع السعودي علي العيلاني على MBC.

طليق نوال، وصفها بالمتصابية وأنها قفزت عن الخمسين سنة، وأنها تخرج مع سائق التاكسي، (اقرأوا ما قاله أدناه).. وأطلق عليها لقب مغنية آخر زمن، وهددها بفضائح كثيرة، وقال إنه سيعلن عنها لاحقاً إن حكت في مقابلاتها عن أي أمور غير فنّها.

اقرأ: إيلي ديب يهزأ من طليقته نوال الزغبي ويعيرها بعمرها

نوال لم تتحدث في مقالبتيْها عن طليقها، وكل ما قالته إنها لن تشجع ابنتها ولا الصبايا على الزواج باكراً، وإن زواجها لم يكن عن حب بل بسبب مطلب أهلها بضرورة وجود الرجل في حياتها بعد دخولها الوسط الفني.

هل يحق لهذا الرجل أن ينشر ما ينشره بشكل متواصل ليهين أم أولادهِ، ونوال دائماً تحاول إبعاد حياتها الزوجية عن الإعلام والصحافة؟

وما فعله الطليق، لم يفعله أي زوج نجمة سابقاً حتى زوج هيفا الأول حرمها ابنتها هذا صحيح! لكنه لم يفضحها!

الجمل التي كتبها إيلي ديب في الصور أدناه:

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار