انتشرت أنباء عن الفنانة نور غندور مفادها إنها ارتبطت عاطفيًا بالمغني وديع الشيخ الذي انفصل عن زوجته قبل أشهر، وتستعد للزواج منه!

نور لم ترد على تلك الشائعات لا بالنفي ولا بالتأكيد، والتزمت الصمت التام، وفعل مثلها وديع الذي لم يعلق حتى الآن على الخبر.

اقرأ: عمرو دياب يعتدي على الجرس! وتهمة الحيوان ثبتت ضده.. يا عيب الشوم!

وتؤكد المعلومات أن الطرفين يحاولان البعد عن الأضواء والأسئلة التي يعتبرونها خاصة لكن من دون جدوى، وستكشف الأيام القليلة المقبلة عن عمق العلاقة التي جمعت هذا الثنائي، لكن دون الجزم بفكرة الزواج ولو أن وديع يفضل ذلك.

اقرأ: كندة علوش: النزوح كالموت!

ورغم من نجاحها في مسلسل “عرابة بيروت” كممثلة ورغم كل الشائعات التي تطالها قبل فترة، تحاول نور غندور أن تلتزم الصمت، ووصل البعض الى الكلام أو الجزم بإنها متزوجة من المنتج جمال سنان، الأمر الذي نفاه سنان وزوجته الممثلة ماغي_بو_غصن.

من هي نور غندور:

نور غندور ممثلة مصرية الجنسية من مواليد الثاني عشر من نوفمبر عام 1993م، ولدت وترعرعت في الكويت كما أنها اشتهرت وعرفها الوطن العربي كممثلة كويتية.

تخرجت نور من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2017 ولكن مسيرتها المهنية بدأت منذ عام 2011، واشتهرت بعد ما أدت شخصية (شهد) في المسلسل الكويتي (سكن الطالبات).

اقرأ: نانسي عجرم چوكر الغناء العربي!

نور الغندور تحب التمثيل منذ صغرها وهي تمتلك موهبة فذة، كانت بدايتها كمذيعة، وذلك بتقديم برنامج “مطبخ إلهام”، مع الفنانة إلهام الفضالة، الذي عرض على قناة الراي، وذلك في عام 2011 وكانت آنذاك في الثامنة عشر من عمرها، وفي عام 2012 قامت بتقديم برنامج “صوت السهارى”، على قناة الشاهد، وهو برنامج حواري غنائي يعتمد على المسابقات الغنائية، ما بين المشتركين والهواة، وفي عام 2013 دخلت التمثيل عن طريق مشاركتها في مسلسل “سكن الطالبات” بدور شهد الذي حقق لها شهرة واسعة ولاقى إعجاب شديد من الجمهور، كما واصلت مشوارها في التقديم التلفزيوني، إلى جانب مهنتها وهوايتها كممثلة درامية، وحاولت التوفيق ما بين عملها كممثلة، وعملها كمذيعة في قناة (الشاهد)، ومن أشهر أعمالها التلفزيونية التي برزت فيها عام 2013: مسلسل “سكن الطالبات”، مسلسل “أول الصبح”، مسلسل “بركان ناعم”، مسلسل “البيت السعيد”، وأدت شخصيات عدة بمسلسلات كثيرة مثل مسلسل “حياة ثانية”، ومسلسل “دفعة القاهرة”، ومسلسل “المواجهة”، ومن آخر أعمالها هو مسلسل “جمان”، كذلك ولعبت أيضًا أدوار بأعمال مسرحية مثل مسرحية “زين والأقزام الثمانية”، ومسرحية “تومور”، ومسرحية “اغتصاب”، وغيرها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار