وجهت الفنانة المصرية نيللي_كريم، نصيحة للفنان المصري محمد_رمضان، معتبرة أنه لا يحتاج للفت الانتباه من خلال تصرفات خاطئة ومستفزة.

قالت نيللي خلال تصريحات لبرنامج (شيخ_الحارة والجريئة) الذي تقدمه المخرجة إيناس_الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس: “قابلت محمد رمضان منذ سنوات في مهرجان دبي، كنت متواجدة مع فيلمي (678)، وهو كان هناك لعرض فيلمه (الشوق)، وبعد عرض فيلمه تأثرت جدا بأدائه وأداء كوكي، وذهبت لأبارك له، فهو جيل أصغر مني، وكان خجولا جدا”.

إقرأ: نيللي كريم أُصيبت بورم مثل شريهان وما الفرق؟

وتابعت: “تصرفاته الحالية لا تعليق لي عليها، فربما بعد نجاحاته المتتالية التي سعدت بها جدا لأنها جاءت بعد تعب، لم يتمكن من وزن الأمور بعد، أحيانا أجدني أريد أن أقول له (بلاش يا محمد ماتعملش كده)، فهو ليس في حاجة للفت الأنظار”.

نيللي محقة فيما قالته، رمضان لديه موهبة كبيرة، وليس بحاجة لافتعال الازمات والتصريحات المستفزة كي يلفت الانتباه اليه.

إقرأ: نيللي كريم انفصلت عن خطيبها وما علاقة وفاء الكيلاني؟

وهنا نذكر إليكم جزءً من ازمات رمضان الشهيرة:

أزمة الطيار

تعود تفاصيل الأزمة إلى 14 أكتوبر 2019 عندما نشر محمد رمضان فيديو من داخل قمرة قيادة طائرة أثناء سفره إلى السعودية، وكتب: “في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة”، وأمسك بعض الأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة، ما فجر أزمة كبيرة وعاقبت وزارة الطيران المدني المصرية الطيار أشرف أبواليسر بالحرمان من عمله مدى الحياة.

وخرج الطيار بعد ذلك عن صمته، وكشف في عدة برامج تلفزيونية عن وعد الفنان بأن يعوضه عما حدث، لكنه تخلى عنه ولم يقف بجانبه، وامتد الصدام بينهما لساحات القضاء، وطالب الطيار بتعويض مالي كبير، بسبب فقدان وظيفته وحرمانه من العمل مدى الحياة.

اتهام بالخيانة

واجه محمد رمضان انتقادات لاذعة الشهور الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة له وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي المعروف عومير آدم، وفور نشر الصورة وجد نفسه في ورطة.

وعلى إثر هذه الواقعة تم تعليق عضوية محمد رمضان في نقابة المهن التمثيلية، واتخاذ قرار بوقف تصوير مسلسله الجديد “موسى”، لكن سرعان ما اعتذر عن هذا الأمر مبررا بعدم علمه بهوية الشخص الذي طلب صورة معه، وتم إلغاء الإيقاف من جانب النقابة.

التحريض على العنف

نشر محمد رمضان في 2018 فيديو يطلق خلاله النار في الهواء من داخل منزله، الأمر الذي اعتبره كثير من المتابعين “تحريضاً على العنف”، وطالت محمد رمضان عاصفة قوية من الهجوم.

السيارات الفارهة

تعرض محمد رمضان للنقد كثيرا بسبب تعمده التصوير بجانب سياراته الفارهة، وكان سعر إحداها يصل إلى حوالي 7 ملايين جنيه مصرى، كما نشر صورة لسيارة “ماكلارين” فئة 720 إس يمتلكها، يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه، وأخرى لـ”فيراري” لا تقل عن هذا السعر، وردا على انتقاد متابعين قال: “جمهوري شريك نجاح ويجب أن يشاركني فرحتي في كل شيء”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار