رزقت الفنانة اللبنانية، نينا عبد الملك، بمولودها الثاني من زوجها الإعلامي حسان الشيخ.

نينا انجبت طفلتها الثانية بعد عامٍ على انجاب طفلها الأول (شان).

اقرأ: نينا عبد الملك أنجبت مولودها الأول وكيف كانت الولادة؟ – صورة

عن نينا عبد الملك:

ولدت نينا عبد الملك في يوم 25 ، في سنة 1992 في مدينة النبطية في لبنان من بلدة بحمدون في بتاتر في قضاء عاليه من منطقة الجبل جنوب لبنان , من أسرة مسلمة وهي إنسانة حساسة هادئة خجولة وعفوية تحب الحياة قنوعة جدا وبسيطة , من هواياتها الرقص و غناء اللون الطربي و الرسم و الموسيقى تعتبر الفنانة اللبنانية فيروز هي قدوتها بالفن ومثلها الأعلى .

أسرة نينا مكونة من أخ واحد فقط هو عاصم عبد الملك 28 ربيعا وهو أكبر منها بي 10 سنوات والد نينا مهندس ديكور و والدتها هي فريال وهي صديقتها المقربة الَّتي تسر لها بالعديد من أخبارها الشخصية والخاصة , أنهت نينا الأن دراستها العليا في الجامعة اللبنانية قسم الإخراج تخصص الإخراج السنمائي والتلفزيوني.

حياتها المهنية:

نينا عبد الملك فنانة صاحبة صوت قوي ومتمكن وفريد من نوعه عدا عن الصوت تتمتع نينا بروح شبابية استطاعت من خلال شخصيتها البسيطة الوصول لعشرات الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي , فحققة بأخر اكثر من مليون متابع على حسابها الشخصي على إنستغرام .

كانت بدايتها الفنية منذ الصغر في المدرسة مع فرقة الكورال لمدة 9 سنوات حيث كانت تغني وتقوم بالحفلات داخل المدرسة ومن هنا بدأت نينا تنمي موهبتها الغنائية , نينا كانت أحد المشاركات في ببرنامج (مش بالمود) على الراديو مع الفنان زياد بطرس وبعد سنة إلتحقت ببرنامج ستار أكاديمي 8.

كان حلم الطفولة عند نينا المشاركة في برنامج الهوات ستار أكاديمي إلى أن جاء الوقت وقدمت على البرنامج وهي في عمر الـ 18 سنة , وتمة الموافقة عليها وبدأت مشوارها الفني حيث قدم لها البرنامج الدعم والخبر الموسيقية إستمرت نينا في البرنامج إلى أن وصلت إلى البرايم الثامن الذي حدد لها نهاية مشوارها الفنيفي في البرنامج وخرجت منه.

كما كان لها مشاركة بعد ذالك في فعاليات ليالي رمضان في مهرجان بابل سنة مع الملحن زياد الاحمدية وغنت نينا مجموعة من الاغنيات لكبار الفنانين أمثال فيروز و أسمهان و ليلى مراد وغيرهم من الفنانين.

نينا عبد الملك هي عضوة في فرقة UAT الموسيقية , كانت البداية الفنية الغنائية للفنانة نينا عبد الملك بثلاث أغنيات منفردة من إنتاجها الخاص كان اولها أغنية ( بيني وبينك ) سنة الأغنية كلمات وألحان عمر ساري وتوزيع خالد مصطفى , حيث حققة نجاحا كبيرا على اليوتيوب ليصل عدد المشاهدين للأغنية لأكثر من مليون ونصف مشاهد , وتتالت لها عدة أعمال غنائية كان أبرزها أغنية ( مش بسهولة ) سنة الأغنية كلمات أيمن قميحة ألحان أيمن قميحة و تمام سعيد توزيع جورج جريش و أغنية ( عم دورع حالي ) سنة كلمات وألحان مهدي عز الدين توزيع أنس كريم و الأغنية كانت مع شركة بابلي تولز بالإنجليزية ( Publi Tools ) وحققة الأغنية أكثر من مليون مستمع على اليوتيوب ولاقت إستحسان كبير من الجمهور.

مشاركتها في ستار أكاديمي 8:

شاركت نينا في ستار أكاديمي في الموسم الثامن وأسعدت الكثيرين بخامتها الصوتية المميزة وقدراتها الفنية الكبيرة ، وهي قد تابعت مسيرتها الفنية حتى بعد إستبعادها من المنافسة واثقةً بموهبتها وبحب الجمهور لها.

كانت مشاركتها منذ أربع سنوات في برنامج إكتشاف المواهب ستار أكاديمي سنة لم تكون مشاركتها في ستار أكاديمي بمثابة التجربة الذهبية التي تحلم بها فهي لم تعطيها حقها الكافي في المشاركة حيث تم إستبعادها عن البرنامج في البرايم الثامن نينا كانت من اكثر الطلاب نجاحا في هذا الموسم , نينا عبد الملك وبي أراء الكثيرين قالو أنها ظلمت في ستار أكاديمي , ولم تلقى نينا دعما بعد خروجها من الأكاديمية من أي من شركات الإنتاج الكبيرة في بداية مشوارها الفني , لكن إصرارها على النجاج ساعدها للوصول للنجومية حيث تعتبر نينا الان من أشهر الفنانين الصاعدات حتي أنها تفوقت على الفائزين في ستار أكاديمي 8 من حيث الشهر أن ذاك.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار