“اللي بيتكلم في مصر بيتسجن” عبارة نُسبت للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، في حفلها الأخير في البحرين، كانت سبباً في بلاغ للنائب العام يتهمها بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة.

اقرأ: بلاغ جديد ضد شيرين

ومساء الخميس، أصدرت نقابة الفنانيين المصريين، قراراً بإيقاف شيرين عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق يوم الأربعاء القادم في 27 آذار – مارس.

اقرأ: إيقاف شيرين عن الغناء! – وثيقة

وفي مداخلة هاتفية لنقيب الفنانين في مصر،هاني شاكر ضمن برنامج (آخر النهار) تقديم المذيع المصري تامر آمين، تحدّث عن قرار النقابة الذي جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها.

وبما أن لا فيديو يدين شيرين، وما إذا كانت فعلاً قالت (اللي بيتكلم في مصر بيتسجن)، قال هاني شاكر بأن أكثر من شخص اتصل به وأكد له بأن شيرين قالت هذا الكلام، وبأنه طالب بتسجيل الحفل لمعرفة كل الحقيقة، وقال:

(سواء كانت بتقول في صيغة هزار أو في صيغة جد، مش كل الكلام ينفع يتقال، ومصر مش صغيرة.. أنت فنانة كبيرة بتمثلي الشعب المصري العريق وأي كلمة بتقوليها في أي كلام بيأثر فينا.. والله أنا رجوتها مليون مرة خصوصاً بعد المرة الأخيرة اللي سخرت من النيل، قولتلها من فضلك بلاش تهزري عشان خطري أنا بحبك وبحترمك وبقدرك زي كتير ناس بتحبك يمكن ما يفهموش كلامك وهزارك بشكل صحيح، اطلعي غني وبلاش تهزري، عشان خطري ما تحطيني بموقف وحش.. هزري وكوني على راحتك بعيداً عن المايكروفون)

وتابع هاني شاكر مؤكداً حبه لشيرين: (لا أعرف سر الحالة التي تنتاب شيرين على المسرح.. المرة دي غلطة كبيرة أوي الكلام ما ينفعش يتقال، غير مسموح به اطلاقاً، مصر لا تسجن من يتكلم ولا مصر تسجن من يقول رأيه.. لا لا ليه يا شيرين انت طالعة تحكمي على مصر في البحرين.. أنا معرفش ليه بتحطنا بالموقف ده ومعرفش بتعمل فينا كدة وبالبلد كده)

رسالة قوية من هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب ويكشف الحوار الخاص بينهما

رسالة قوية من هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب ويكشف الحوار الخاص بينهما بسبب هزارها: المرة دي الغلطة كبيرة أوي..#آخر_النهارAl Nahar

Posted by Al Nahar on Thursday, March 21, 2019

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار