علق الفنان المصري هاني_شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، على قرار الدولة المصرية بإلغاء حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر اقامته تحت سفح الأهرامات يوم ٢٨ يوليو/تموز المقبل.

وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية لـ برنامج يحدث في مصر، مع الإعلامي شريف عامر: “ أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين ممكن أكيد أخدوا القرار المناسب”.

تابع قائلاً: “أنا معرفوش ومسمعتلوش أي شغل ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات معرفش .. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح”.

بدوره علق النجم العالمي على الغاء حفله وكتب عبر صفحته الرسمية:

“تم إلغاء الحفل بسبب مشاكل إدارية وتسويقية، وكنا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقامته، ولكن سنقيم الحفل قريبا وسنبلغكم بموعده.. أحبكم جميعا”.

ترافيس، كان من المقرر أن يقوم في الحفل يوم ٢٨ يوليو، بإطلاق رابع ألبوماته “يوتوبيا”، الذي أعلن عنه في فبرايرالماضي، خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.

واثبر جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا في مصر، فور الاعلان عن موعد الحفل، حيث رفض الكثيرون اقامته للحفل في مصر بسبب تضمن حفلاته على طقوس شيطانية وماسونية.

واستشهد البعض بما حدث في ححفلة المطرب التي أقيمت عام 2021 بالولايات المتحدة شهدت مجزرة وصفتها الصحافة بأنها أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد بعد وفاة قرابة 10 أشخاص وإصابة المئات.

حفلات سكوت تحدث بها أوضاع مريبة تطرح علامات استفهام كثيرة ويُعتقد أن الرجل يستخدم الأرواح البشرية كقربان للشيطان وفق معتقداته.

شهود عيان أشاروا لوجود أياد خفية خلال حفلات سكوت تتسبب في حالات وفاة ونوبات إغماء فضلا عن الممارسات الجنسية غير السوية وتعاطي المخدرات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار