ألغى الفنان المصري هاني_شاكر، حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 13 فبراير في سوريا، بمناسبة عيد_الحب وجاء الإلغاء بسبب الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا حاليًا.

نشر هاني شاكر فيديو له عبر حساباته على السوشيال ميديا، قال فيه: خالص عزائي لشعب سوريا الشقيق في شهدائه اللي ماتوا نتيجة الزلزال، وكل تمنياتي بالشفاء السريع للمصابين والجرحى.

اقرأ: نانسي عجرم البطلة تذكرنا بأم كلثوم بهذه التصرفات!

وأضاف: وطبعًا نتيجة للظروف اللي بتمر بها سوريا، قررت أنا وأصدقائي وزملائي متعاهدين الحفل، اللي كان هيتعمل في يوم عيد الحب، إننا هنأجله لوقت آخر في القريب العاجل، وكل تمنياتنا القلبية للشعب السوري بدوام الأمن والأمان، وأشوفكم على خير إن شاء الله وربنا يحفظ مصر وسوريا وكل بلاد العالم.

وكان من المقرر أن يحيى هاني شاكر حفلاً، في سوريا يوم الإثنين 13 فبراير بمناسبة عيد الحب.

من جهة أخرى، أعرب النجم هاني شاكر عن سعادته لمشاركته في ليلة إحياء ذكرى المطرب الراحل “طلال مداح”، والتي يشارك فيها وسط كوكبة كبيرة من العالم العربي بالمملكة العربية السعودية.

نشر هاني شاكر بوستر الحفل الخاص به عبر حسابه الرسمي وعلق عليه: «سعيد جداً بمشاركتي في ليلة احياء ذكري صوت الارض الفنان الكبير طلال المداح وسط كوكبة من اكبر نجوم الغناء في العالم العربي علي أرض المملكة العربية السعودية».

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار