احتفل الفنان المصري محمد محسن، بعيد ميلاده الذي يوافق يوم ١٨ مايو/آيار، وهنأته زوجته الفنانة المصرية هبة_مجدي، بطريقتها الخاصة، حيث جمعت كل معايدات محبيه واصدقائه في فيديو واحد وأهدته له.

اقرأ: هبة مجدي وزوجها يغنيان في عيد الحب

محمد عبر عن اعجابه بهذه الهدية وقال: (أعظم هدية وصلتني في عيد ميلادي الفيديو دا، مفاجأة عظيمة جداً من حبيبتي هبة مع أجمل وأطيب ناس في حياتي. ربنا يخليكم ليا، ألف شكر أهلي وأصحابي وحبايبي بحبكم من كل قلبي).

هبة ومحمد، من أشهر ثنائيات الوسط الفني المصري، وقصة حبهما تلفت الأنظار، خصوصاً بعد زواجهما وانجابهما ابنتهما (دهب).

وهنا نذكر إليكم تفاصيل أكثر عن قصة حبهما:

التقيا للمرة الأولى، قبل 8 سنوات في الأردن، حينما ترشحا كأفضل مطرب وفنانة في عام 2012، لم يكن يخطر ببال الثنائي أن تجمع بينهما مناسبات أو أعمال، حتى تلك اللحظة التي وقعت عينه عليها بالصدفة ليقرر ترشيحها كبطلة لمسرحية “ألف ليلة وليلة”، مع الفنان يحيى_الفخراني، ليتسلل الحب لقلبي هبة مجدي ومحمد محسن شيئًا فشيئا.

تعرفا الثنائي وتقربا إلى بعضهما البعض خلال الاستعدادات للمسرحية، إلى أن قرر الفنان الشباب التودد إليها أكثر، وروت خلال استضافتها في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى_الشاذلي كواليس قصة حبهما، وقالت: “محمد جاء لي يوم وقال إن هناك شخصا وضع وردا في دولاب بقاعة الزوار، وذهبت ووجدت وردا أبيض، وفي المنتصف وردة حمراء، وسألت عن الشخص ورفض أن يخبرني من هو، لكن في النهاية اعترف لي بأنه هو من أحضر الورد”.

لم تكن قصة الثنائي كغيرها إذ تخللتها العديد من المواقف الحزينة والمبهجة، ولعلهما دخلا في اختبارات عدة، كان أبرزها وفاة عم هبة، ليساندها محسن، مقررًا التقدم لخطبتها، “قلت لها أنا هجيب أهلي ونيجي نعزي”، وتابع “رُحت مع أسرتي عشان نعزي، وكانت أسرة هبة أيضًا في العزاء، فقلت نقرأ الفاتحة للنبي، وللمتوفى، وفتحتنا أنا وهبة”، الكل اتصدم في البداية، لكن كلهم قروا الفاتحة، وباركوا لنا”.

بطريقة استثنائية رمانسية قرر الثنائي الاحتفال بخطبتهما وسط جمهورهما وعلى خشبة المسرح، والتي كان شاهدًا عليها الفنان يحيى الفخراني، والذي رحب بالفكرة حينما قاما بعرضها عليه.

تكللت قصة الثنائي بالزواج، ورزقا بطفلتهما الأولى”دهب”، والتي كانت روت “هبة” تفاصيل علاقتها بابنتها وتجربة الأمومة، خلال حلولها ضيفة ببرنامج”مع دودي”، قائلةً “كنت أعاني من صعوبة في النوم، إضافة إلى أنني لا أعرف بماذا تشعر ابنتي الصغيرة، خاصة أول 4 أشهر”.

وأضافت، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “مع دودي”، المُذاع على قناة “النهار”، أنها “أصبحت أكثر صبرًا، وطفلتي اعتادت سماع أغنيات بعينها بصوت والدها، بينها أغنية كتبناها ولحناها اسمها (سمتني ماما دهب)”.

وتابعت هبة: “محمد يلعب مع دهب وكأنه في مثل عمرها، كما أن الطفلة لا تشبهنا، بل تشبه والدي”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار