تواصل النجمة السورية سوزان_نجم_الدين، تصوير مسلسلها السورى اللبنانى الجديد “بيوت من ورق” فى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت من تصوير نصف مشاهدها في العمل الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل على القنوات العربية، وكشفت عن صور الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل.

وتجسد سوزان خلال أحداث مسلسل “بيوت من ورق” شخصية “جيجى” والتي تعمل ستايليست لها براند باسمها، وهي سيدة ست قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف، كما أنها تظهر فى النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثانى تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

مسلسل “بيوت من ورق” بطولة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطونى عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادى حداد، ويزن السيد، ودانا جبر ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وتأليف آية طيبا وإخراج أسامة الحمد.

اقرأ: غادة عبد الرازق تدعم منى زكي بعد الهجوم!

ويعرض لسوزان نجم الدين حالياً فى السينمات المصرية فيلم “تماسيح النيل” الذى تشارك فى بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

وعرض لسوزان نجم الدين الشهر الماضى مسلسل “وثيقة شرف – فيكتوريا” المكون من 10 حلقات على احدى المنصات العربية، ويحمل العمل اسم الشخصية التي تجسدها في أحداثه وهى “فيكتوريا” رغم مشاركتها فيه كضيفة، بجانب النجوم سلوم حداد، أمل عرفة، مهيار خضور، صباح الجزايرى، سلمى المصرى، نظلى الرواث، ايمن رضا، فادى صبيح، محمد الأحمد، وإخراج باسم السلكا.

هكذا تظهر سوزان نجم الدين فى مسلسل "بيوت من ورق”
سوزان نجم الدين
هكذا تظهر سوزان نجم الدين فى مسلسل "بيوت من ورق”
هكذا تظهر سوزان نجم الدين فى مسلسل “بيوت من ورق”
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار