أحيت أحلام حفلًا كبيرًا في السعودية، ونالت درعًا تكريميًا عن مجمل مسيرتها، وأصر المستشار تركي آل الشيخ على تسميتها بفنانة العرب، رغم أن فنان العرب محمد عبده نفى أن يكون منحها هذا اللقب كما أن كثيرات من فنانات الشرق العربي تحظين بشهرة أكبر منها وتستحقنه أكثر.

إقرأ: أحلام كيف يلقبها تركي آل الشيخ بفنانة العرب؟ – وثيقة

نجمة برنامج (أراب أيدول) بموسمه الثاني براوس حسين أثارت إعجاب جميع المتابعين أثناء مشاركتها وغنائها لكبار نجوم الشرق العربي، إلا أنها لم تكمل مسيرتها وأصبحت مؤخرًا متابعةً لأحلام، تنشر صورها والفيديوهات الخاصة بها بشكل يومي وكأنها تعلن نفسها معجبةً رسميةً وتتخلى عن حلمها أن تصبح فنانة عراقية كردية.

كلّ يوم نلمحها تشيد بأحلام وتجلّل بها ولا تكتب شيئًا عن خططها الفنية ولا تبلغ جمهورها إن كانت تنوي متابعة مسيرتها وإطلاق الإصدارات أم أنها ستعتزل بعد مرور سنوات على مشاركتها بـ (اراب ايدول).

براوس تكتب كثيرًا عن الإماراتية التي باتت لا ترد عليها كثيرًا وتعاملها كإحدى المعجبات اللواتي تركضن ورائها من أجل إعجاب أو إعادة تغريد، ولا نفهم لمَ تصر برواس على وضع نفسها في هذه الصورة البائسة رغم إمكاناتها الصوتية الرائعة عوضًا عن استثمار هذا الوقت في صنع مسيرة تليق بموهبتها.

برواس حسين أصبحت معجبةً لأحلام وتنكر ذاتها؟
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار