انتشرت في الأيام الماضية، أنباءً عن اتخاذ مجموعة قنوات MBC، قرارًا بمنع عرض مسلسل (كوبرا) للفنان محمد_إمام عبر شاشتها في شهر_رمضان المقبل.

أكد المنتج حسن عسيري خلال بيان صحافي، إنه لم يتلق أي تعليمات من أي جهة حول إيقاف المسلسل، وصرح قائلًا: (بدأنا التصوير في 13 يناير الماضي، وتوقفنا مرتين لظروف سفر الممثلين وجداول ومواعيد التصوير لبعضهم ومنها التوقف من أجل حضور حفل جوي اوورد لبطل المسلسل).

اقرأ: ريهام سعيد ماذا تقول عن طبيب لبناني مات – وثائق صوتية

ونفى المنتج حسن عسيري جملة وتفصيلًا بصورة قاطعة الشائعات التي تداولت خلال الأيام الماضية حول إيقاف العمل، مضيفًا بالبيان الصحفي: (هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة وكل ما ذُكر غير صحيح والتصوير مستمر بمشاركة فريق العمل بأكمله والجميع يعمل بأقصى طاقة ممكنة).

أضاف: (نتوقف كل مرحلة تصوير أو الانتقال لموقع رئيسي جديد لمدة يومين أو ثلاثة أيام وتحديدًا بعد مشاهد الأكشن الكبيرة والخطرة).

اقرأ: ريهام سعيد: راجعة شغلي من غير ودان وبنصف مناخير! – صورة

استكمل: (أنا سعيد بهذه التجربة ومتفائل بردود الفعل التي سنتلقاها، نظرًا لطريقه الكتابة المختلفة وبالتكنيك الذي ينتهجه المخرج المميز أحمد شفيق).

يأتي هذا، بعدما انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول إيقاف مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، بعد تصريحاته الأخيرة عن دعمه الكامل للقضية الفلسطينية، وذلك أثناء تكريم اسم والده الزعيم عادل_إمام في حفل جوي أوردز في السعودية.

كان محمد قال في كلمته: “في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة. تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتو في القلب وعمرنا ما هننساكم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار