حلت المذيعة المصرية مي حلمي، ضيفةً على برنامج (شيخ_الحارة)، الذي تقدمه المخرجة إيناس_الدغيدي عبر قناة القاهرة والناس، وتحدثت عن تفاصيل خلافها مع طليقها الفنان محمد_رشاد.

بدأت مي كلامها تروي تفاصيل فشل حفل زفافهما الأول وقالت: (الفرح الأول ليا مع محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي، وقلعت الفستان وجريت وراه).

تابعت موضحة إنها اخطأت في الموافقة على الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامحاً كبيراً في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: “الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرة سنين كنت بحبه جدًا”.

وتحدثت لأول مرة عن اجهاضها قائلة: “أجهضت حملي في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعياً، واتحرمت من أن احمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، ومقدرش أقول أن محمد ضربني فأجهضت طفلي”.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

كان رشاد أعلن انفصاله عبر السوشيال ميديا قائلاً: (ناس كتير من أصدقائي كلموني بعد ماعرفوا خبر انفصالي.. عشان كده أنا عايز أقول كل شيء في الأول والآخر نصيب، وربنا يوفق الجميع).

ونشرت مي حينها مقطع فيديو بثته عبر السوشيال ميديا، واعربت عن غضبها الشديد من تساؤلات الكثيرين عن حقيقة طلاقها، قائلة: (وانتو مالكم! انتوا مركزين في حياتي الشخصية اكتر مني).

اقرأ: محمد رشاد ينفصل عن مي حلمي نهائياً!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار