يحضر الفنان المصري محمد_إمام، لفيلم سينمائي جديد بعنوان “شمس الزناتي ٢” يشاركه بطولته أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد_صالح، مصطفي غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى اخراج العمل عمرو سلامة.

وانتشرت خلال الأسابيع الماضية، شائعات عن ظهور الزعيم عادل_إمام في بعض مشاهد الفيلم كضيف شرف لمساندة أبنه محمد_إمام.

إلا إننا علمنا من مصادرنا أن تلك الأخبار ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وعادل إمام لن يظهر في فيلم “شمس الزناتي” مع ابنه، خصوصاً إن حالته الصحية لا تسمح له بالظهور إطلاقاً.

اقرأ: عمرو دياب يتصدر التريند!

“شمس الزناتي ٢” عنوان الفيلم الذي بدأ النجم محمد إمام تصويره، وهو نفس الفيلم الذى قدمه والده الزعيم عادل إمام من حوالي 32 عاما، وكان الأكثر شعبية في تاريخ السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وخطوة مهمة في مشوار الزعيم.

وكان الجزء الأول عرض في عام 1991، ودارت أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعى وسرقة خيراتها، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يُدعى شمس الزناتى الذي يحب حنة القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.

فيلم (شمس الزناتي) الجزء الأول بطولة عادل إمام، محمود حميدة، سوسن بدر، مصطفى متولي، عبدالله محمود، أحمد ماهر، نهى العمروسي، والعمل من تأليف مجدى هداية وإخراج سمير سيف.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار