طرح النجم المصري أحمد_سعد، عبر موقع “يوتيوب” وكل المنصات الموسيقية، أغنية جديدة بعنوان “كده لأ”، وهي الأغنية الترويجية للفيلم السينمائي “أبو نسب”.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، والحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحي، وإسماعيل نصرت، ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

اقرأ: هل يعتذر أحمد سعد لطليقته ويعود لها؟

أحمد سعد نشر عبر حسابه صورة لأفيش الفيلم، وعلق قائلًا: «استنوا أغنية كده لأ من فيلم أبونسب النهاردة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب».

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد_إمام، ياسمين_صبري، ماجد الكدواني، وفاء_عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

الغريب أنه بعد يومين من طرح الأغنية، لم تحقق عبر اليوتيوب سوى ٩٠ ألف مشاهدة فقط، وهو الرقم الذي يعتبر قليلاً نسبة لبقية أعمال سعد التي كانت تحقق ملايين المشاهدات في أيام قليلة!

اقرأ: أحمد سعد يُطلق زوجته وتفضحه: معدنك سيء وربنا ينتقم منك!

أحمد_سعد نجح كثيراً خلال العام الماضي، بأغنيات (وسع وسع)، (اختيارتي)، (عليكي عيون)، (اية اليوم الحلو ده)، (قادر أكمل)، وفي ذاك الوقت كان أحمد متزوجاً من مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، التي كان يقول عنها مراراً وتكراراً: “وش السعد علي”.

ومن بين تصريحاته عن زوجته السابقة علياء، قال سعد: “زوجتي هي سر تنظيم حياتي بصورة كبيرة، وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”.

اضاف في تصريح آخر: “علياء تشرف على أعمالي واستشيرها في كل أعمالي، وهي بتخليني حابب الحياة وجاهز للشغل”.

إذاً باعتراف أحمد_سعد، علياء كانت وجه الخير عليه وكانت تساهم في تنظيم حياته والاشراف على أعماله، وباعتراف كل من حوله غيرته للأفضل في فترة زواجهما، لذلك نتسائل هل يفشل أحمد سعد بعد طلاقه من علياء؟

وهل يعود سعد لحياته المهملة العشوائية مرة أخرى بعد انفصاله عن علياء والدة طفلتيه (علياء)، و(مريم).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار