نفى ديفيد سترومبرج مدير أعمال المغني العالمي ترافيس سكوت، خلال بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، ما انتشر مؤخرا عن إلغاء حفل ترافيس سكوت المقرر إقامته في مصر بتاريخ ٢٨ يوليو الجاري.

وأرسل عدد كبير من معجبي المغني ترافيس سكوت، روابط الأخبار التي نشرت في الساعات الأخيرة، وتؤكد إلغاء الحفل، ليرد عليها مؤكدا أنها أخبار كاذبة.

أما ترافيس فعلق على الخبر قائلاً:

“سواء كان هذا حقيقي أو مزيفًا، سأخلد إلى الفراش، نراكم جميعًا في غضون 9 ساعات تقريبًا عندما تصدر Ticketsmarche بيانًا رسميًا”.

يأتي هذا بعدما اصدر نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، بياناً، وجاء به: “‎بشأن الحفل المزمع إقامته يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزة لمؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية، باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية والسادة وزارة القوي العاملة علي ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة علي رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضماناً وحماية ًلجموع الجماهير” .

وتابع: ةمما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة، قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطاً و ضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري، و حيث أن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية ، فإنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة”.

‎واختتم النقيب: “لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري” .

ترافيس، كان من المقرر أن يقوم في الحفل، بإطلاق رابع ألبوماته “يوتوبيا”، الذي أعلن عنه في فبرايرالماضي، خلال الحفل الذي أحياه في لندن، إلى جانب مجموعة من أغانيه الشهيرة ،ومنها Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect.

واثبر جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا في مصر، فور الاعلان عن موعد الحفل، حيث رفض الكثيرون اقامته للحفل في مصر بسبب تضمن حفلاته على طقوس شيطانية وماسونية.

واستشهد البعض بما حدث في ححفلة المطرب التي أقيمت عام 2021 بالولايات المتحدة شهدت مجزرة وصفتها الصحافة بأنها أكثر الحفلات دموية في تاريخ البلاد بعد وفاة قرابة 10 أشخاص وإصابة المئات.

حفلات سكوت تحدث بها أوضاع مريبة تطرح علامات استفهام كثيرة ويُعتقد أن الرجل يستخدم الأرواح البشرية كقربان للشيطان وفق معتقداته.

شهود عيان أشاروا لوجود أياد خفية خلال حفلات سكوت تتسبب في حالات وفاة ونوبات إغماء فضلا عن الممارسات الجنسية غير السوية وتعاطي المخدرات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار