حلّ الممثل اللبناني القدير أحمد الزين ضيفًا على أحد البرامج، وبين نادين_نجيم وماغي_بو_غصن قال إنه يحبهما كثيرًا، لكن ماغي الأقرب لقلبه لأنها تناديه بوالدها الروحي.

اقرأ: أحمد الزين العملاق: لم أدخل مدرسة في حياتي – بالفيديو

وقال: (ماغي عشت انا وياها ١٠ سنين في سوريا وانا والدها الروحي وما بتقول لي الّا يا بابا. نادين نزّلت عني شي شكرتني فيها جبت رقم تلفونها وما كان يعلّق معي وما قدرت اتواصل معها وبعدني مش قاعد انا وياها بعد انا متابعها بكتير احترام. بس ماغي بنتي)

وعن سؤال المذيع ما اذا كان سيجمعه أي عمل مع نادين قال أحمد الزين: (انشالله نادين لهلأ ما التقيت انا وياها) وأكمل ممازحًا: (بقبل كون جدها بالعمل)

اقرأ: ماغي بو غصن تعلن عن كم الحزن في حياتها

وتابع الممثل القدير معلنًا عن سر عن ماغي: (ماغي يالي ما بيعرفها بالحياة بيجهلها هي طفلة، ومرّة كان في شمس قوية وكنا عم نصوّر جابوا شمسية لها لوحدها لتغطي رأسها وكنا قاعدين بحي شعبي رفضت الشمسية وقالت يا بينجاب للكل شماسي يا خدوا الشمسية. هيدي هي ماغي مع الناس ما بتتصرف ولا واحد بالمية كنجمة كبيرة ابدًا طفلة عمرها سنتين والتواضع ما بتمثله)

اقرأ: احمد الزين لأعيان الدولة: لديكم خط عسكري الى جهنم – فيديو

ما قاله الممثل القدير أحمد الزين شهادة بحق ماغي التي تتصرّف بتواضع مع الكل وترفض أن تأخد امتيازات عن أي ممثل أخر في موقع التصوير.

وقد يسأل الكثيرون هل يُعقل ما فعلته ماغي بشهادة احمد الزين؟

نقول طبعًا، لأن أحمد الزين ليس مدّعيًا وليس منافقًا ولا يؤلف قصصًا وهمية عن أي نجم.

اقرأ: ماغي بو غصن خدعتنا ورسالتها للنجمة التركية والقريع

ماغي ليست مغرورة ولا تتصرّف بعنجهية في شركة زوجها المنتج جمال سنان، تعامل الكل بسواسية، ولا تتكبّر على أي ممثل قدير ولا على اي شخص عامل في الشركة بموقع التصوير حتى على من يقدّم فنجان القهوة ولا على الكومبارس.

اقرأ: شكوك ماغي بو غصن تتزايد.. هل توافقونها؟

شهادة أحمد الزين جاءت لتخرس كل من يعتدي ويؤلف الأخبار على ماغي بأنها تأخد امتيازات خاص عن كل المشاركين معها بأي عمل!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار