حلت الفنانة المصرية هنا_الزاهد، ضيفًة على البرنامج الإذاعي “كلاكيت” تقديم لينا الطهطاوي ويعرض على إذاعة “نجوم إف إم”، وتحدثت لأول مرة عن علاقتها بطليقها الفنان أحمد_فهمي.

قالت هنا: (مش لازم أي اتنين بيسيبوا بعض يبقى فيه مشاكل، وفي ناس كتير مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مبيكملش، بس بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام لأن إحنا في الآخر كنا اصحاب وفي بينا عشرة كبيرة عشرة 5 سنين فأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدًا، ومفيش أي ضغينة بينا ومش شايلة هم لما بشوفه بالعكس احنا شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض وهو دلوقتي صديق وزميل كمان في نفس المهنة وليه كل احترام وهو عشرة كبيرة”.

إقرأ: هنا الزاهد تكتسح كلّ نجمات مصر – صورة

تابعت: “الحياة كلها مش بتمشي زي ما احنا عايزين، وفي أوقات بتقول خلاص النصيب لحد هنا ومش معناها إن هو وحش أو أنا وحشة، وهو النصيب كده في الآخر والحياة بتكمل وفي الأول بتبقي حاجة صعبة جدًا لأن بيبقي فيه عشرة بس في الآخر الحياة مكملة ولازم تكمل، بس أنا الحمد لله تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدًا، واحنا صحاب والحياة قصيرة جدًا ولازم هو يشوف حياته وأنا أشوف حياتي ومانبقاش زعلانين من بعض ومفيش أي ضغينة بينا ولو عاوزة أي حاجة هكلمه وهو لو عايز أي حاجة يكلمني احنا صحاب في الآخر”.

اقرأ: فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد بعد طلاقها

هنا أثبتت أن انفصالها عن أحمد جاء بشكل حضاري جدًا، على عكس انفصالات كثيرة شهدها الوسط الفني في الفترة الأخيرة.

هنا وأحمد لا يتحدثون عن بعضهما البعض بعد الطلاق سوى بالخير، ولم يوجه أحد منهما الاتهامات للآخر بأنه سبب فشل العلاقة، وحتى عندما يلتقيان يتصافحان بشكل طبيعي ويظهران ود واحترام متبادل!

كيف بدأت قصة حب هنا وأحمد وتفاصيل زواجهما؟

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد جاءت بالصدفة، من خلال أصدقائهما المشتركين، جاء لقاؤهما الأول في السينما خلال العرضِ الخاص بفيلم حرب كرموز لفت نظرها مظهر أحمد فهمي الذي ارتدى نظارة شمس للفت الأنظار، وهو ما دفعها إلى الحديث عنه وسؤاله عن سبب ارتداء النظارة.

ثم جاء لقاؤهما الثاني في إحدى الكافيهات بصحبة الفنانينِ علي ربيع وكريم عفيفي. وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابُه الشديدُ بها.

أقيم حفل الخطبةِ في منزل هنا الزاهد بحضورِ الأهلِ والمقربين فقط، وقررا أن يكون موعدُ الزفافِ في عامِ ٢٠١٨، لكن انشغالَهما بتصويرِ مسلسلِ “الواد سيد الشغال” الذي عرضَ في رمضان عام ٢٠١٨ ترتبَ عليه تأجيل موعدِ الزفاف.

قام بإحياءِ فقرات حفلِ الزفافِ المطرب محمد حماقي، كما قدمَ الفنانُ أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسَينِ.

صُمِّمت قاعةُ الزفافِ على هيئة بلاتوه سينما مع الاستعانةِ بفرقةِ بانتوميم للمشاركةِ في الزفة التي جاءت شبيهة بأفلامِ ديزني؛ حيثُ جسَّدتِ الزاهد شخصيةَ الأميرةِ، وأحمد فهمي الفارسَ، وخرجا من ديكورٍ على هيئةِ قصرٍ وسَطَ تصفيقِ الحضور.

ارتدى أحمد بدلتَيْنِ: الأولى بيضاءُ في بدايةِ الحفلِ، والثانيةُ سوداءُ ظهرَ بها بعد ذلك في منتصفِ الحفل.

رفضت هنا الزاهد الالتزامَ بقاعدة إلقاء باقة الوردِ على الفتيات الحاضِراتِ، وقامت بإهدائِه إلى شقيقتِها فرح مباشرةً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار