أكدت الفنانة المصرية حلا_شيحة، صحة الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن وجود علاقة عاطفية تجمع بينها وبين الداعية الإسلامي المصري معز مسعود.

اقرأ: حلا شيحة ومعز مسعود يعلنان ارتباطهما

وعلى هامش حضور هنا شقيقتها العرض الخاص لفيلم “حظر تجول” خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي قالت هنا إن شقيقتها حلا لم تتزوج المنتج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط.

وأضافت هنا خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: “أول حاجة مبروك .. دا اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب دي حاجة محدش يقدر يتحكم فيها”.

كان الثنائي معز مسعود وحلا شيحة أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:” لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007″.

تابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة”، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

كتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنجليزية: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،”، قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صورة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار