هيا الشعبي تمنع سما المصري من دخول الكويت
هيا الشعبي تمنع سما المصري من دخول الكويت

قالت الراقصة سما المصري، إنها تعرضت كثيرا للتحرش أثناء ركوبها للمواصلات، قبل حصولها على سيارة، ووصفت تحرش الرجال بالسيدات في الأتوبيسات داخل مصر بأنه عتيق منذ أيام الأبيض والأسود.

ونشرت سما منشورا قالت فيه:(اقسم بالله كنت باركب الأتوبيس وعدد اللي كانوا بيتحرشوا بيا مقارب لعدد سكان القاهره الكبري وضواحيها.. آه والله.. وأموت وأعرف هم الرجالة ليه كانوا يحطوا في جيبهم لمونة وهم راكبين الأتوبيس يتحرشوا بيا).

وتابعت: (الستات في مصر غلابة، والتحرش لا يقتصر على غير المتزوجين فقط، بالعكس فيه رجالة طفسة، يبقي الواحد منهم متزوج هانم، ويحب يعك مع شغالة، وأنا كنت بلبس كوتشات خفيفة، عشان تبقي سهلة القلع، لمواجهة المتحرشين).

سما المصري زارت الكويت وحلت ضيفةً على مي العيدان التي استضافتها في برنامجها. وخلال تواجدها هناك ارتكبت فعلاً مخلاً بالأخلاق العامة وأمام الكاميرا وأهانت أبراج الكويت الشهيرة. لمن فاته الخبر التفاصيل على الرابط أدناه.

هيا الشعبي ترد على مؤخرة سما المصري والبرجين

وعقب شكوى هيا الشعيبي أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، قراراً منذ ساعات يقضي بمنع سما المصري من دخول أراضيها، بعد الفيديو المسيء الذي صورته أمام ابراج الكويت والذي ترونه عبر الرابط أعلاه.

سليمان برناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار