أصدر النائب العام الكويتي، قرارا يقضي بالتحفظ على أموال عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم فاشينيستات وإعلاميات، ومنع مغادرتهم الأراضي الكويتية، على خلفية بقضية، غسيل الأموال، وتضخم حساباتهم البنكية.

النائب السابق، الدكتور عبد الحميد عباس، نشر الخبر منذ قليل عبر حسابه، وكتب: (شركة بوتيكات هي الشركة المسؤولة عن تشغيل الفانشستات في جريمة غسيل الاموال ،واليوم صدر قرار النيابة العامة بحجز ارصدة الشركه وصاحبها عبدالوهاب العيسي تم حجز على اموال وممتلكات، فرح سعود، فوز الفهد، شفاء الخراز، يعقوب بوشهري، دانة طويرش، غنيمة احمد، جمال النجادة، مشاري بويابس، حليمة_بولند).

اقرأ: بعد الفضيحة فرح الهادي ترد بأية قرأنية – وثيقة

اقرأ أيضاً: غدير السبتي تنسحب وتضع أحلام بورطة

إسم الفنانة الكوميدية، هيا الشعيبي، تداولوه أيضًا، لأنها تتعامل مع شركة (بوتيكات)، ما دفعها للرد بغضب على جميع من زجوا باسمها، وقالت في فيديو : (قال فيه محامي بيحاول يتهمني بأني ضمن غسيل الأموال.. وكمان في واحدة ما وراها إلا القيل والقال.. بتقول عليا أنا بغسل أموال.. والله الملعونة أنتي أو أنت.. شنو هذا الكلام اللي تقولينه.. شنو هذا الكذب والافتراء).

وتابعت: (أبوي ولد شعيبي كويتي مادة أول، وأنا فنانة من عمر 12 سنة قدمت أعمالاً كثيرة جيدة.. أنا وطنية وأحب ديرتي مو أنا اللي في بالكم.. ولو حتى الفكرة هاد اتحطت قدامي راح أرميها بره.. أنا كويتية ولائي لديرتي لجمهوري.. أنا لو بالبداية أريد فطريقها سهل).

وأنهت كلامها: (ما عندي بيت.. أنا أقعد قعد إيجار.. أغلى سيارة عندي 40 ألف وجبتها يوم ما سويت عمل مع إم بي سي.. ساكنة في قرطبة إيجار.. مو لازم أبرر واللي يعرفني.. أكيد يعرفني كويس.. ما عندكم غيرنا.. خلصتو الفاشينيستات.. بقيتو حق الفنانات الكويتيات.. ماحنا اللي في بالكم إحنا أمهات وحموات.. عندي عيلة كبيرة ودهر.. وأنا أسوق على قدي وقنوعة).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار