فضحت الممثلة الكويتية، هيا_الشعيبي، الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري وزوجها نجم السوشيال ميديا الكويتي، يعقوب بوشهري، وأكدت خبر طلاقهما من خلال فيديو نشرته عبر حسابها.

اقرأ: الحكم النهائي في فيديو هيا الشعيبي الخادش للحياء

هيا، حاولت لعب دور المرشدة، ونصحت فاطمة بالرجوع الى زوجها، وأن عالم السوشيال ميديا جميل لكنه وهمي، وتابعت: (لاتهدمين بيتك بـ إيدك عشان السوشيال ميديا.. ترى لا تقدم ولا تأخر..بيتك ثم بيتك ثم بيتك، لكن قبل كل هذا أمي وأبوي رضاهم عليِّ.. فـ أشوف أنا شو اللي أبيه وأسويه بـ اقتناع لا أحذ يلعب براسي ولا أحد يقول لي شنو أسوي).

اقرأ: هيا الشعيبي بعد استدعائها إلى المباحث: حسافة يا إلهام الفضالة – فيديو

الموضوع لم ينتهِ هنا، حيث خرج نجم السوشيال ميديا، ريان جيلر، من خلال فيديو رد فيه على سؤال أحد متابعيه، إتهمه بإنفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، وجاء السؤال على النحو التالي: (سمعت يقولون أنت سبب طلاق الكابلز، لانه أنت من الخبر وهي من الخبر ها الأخبار هذه جد ولا؟ خصوصاً وأنك أنت أول من اعلنت زواجهم وباركت لهم).

اقرأ: ريان جيلر يتجه للغناء ويبدأ بفضل شاكر! – فيديو

ريان، أعاد نشر رسالة المتابع، وعلق غاضبا: (دايما لو انفصل أي أحد وما ترتاحون ولا تشعرون بنشوة إلا لما تحطون اسمي مع خبر انفصال أي حيوان في الكون، مع احترامي لأي أحد محتترم بس ماتشعرون بنشوة إلا لو حطيتوا إسمي بها الموضوع، دايماً بتتهموني إتهامات باطلة).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار