اقام النجم المصري هيثم شاكر احتفالية ضخمة للاحتفال بنجاح ألبومه (معرفة قديمة)، وحضرتها أهم قنوات التليفزيون والوسائل الإعلامية.

ألبوم هيثم أحتل المركز الأول على تطبيق iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، كما تصدّر ترند تويتر بعد أقل من يومين، وتضمن ترند يوتيوب 7 أغاني من الألبوم.

خلال حملته الدعائية للفيلم أطلق كليب أغنية (ماتوصنيش) التي شهدت تعاونه مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس وصور الكليب في اليونان، ومن المقرر أن يخرج لنا هيثم بـ 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ التقنية التصويرية.

ألبوم (معرفة قديمة)، يعود به هيثم بعد غياب 5 سنوات من التحضير تعاون خلالهم مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهم (ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة).

من بين المؤلفين الذين تعاون معهم هيثم شاكر أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القاياني، رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 13 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر
هيثم شاكر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار