تفاجأ رواد السوشيال ميديا، من أحدث تصرف للنجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، مع نجم مواقع التواصل الإجتماعي السعودي، ريان جيلر، الذي لطالما دعمته وغمرته بحبها، حيث صدم بحظرها له بدون سبب.

لكن العديد رجحوا أن سبب تصرف هيفاء غير المفهوم، كلام جيلر عنها في أحد لقاءاته، حيث قال إنها على علاقة مع شركات إنتاج ماسونية، وحاولت إدخاله الى المنظمة العالمية الخطيرة.

وقال جيلر في اللقاء: (هاتفتني فنانة لبنانية معروفة، لتساعدني على الإنضمام إلى شركة إنتاج عالمية شهيرة، تفاجأت بأرقام أجنبية يخبرونني أنهم من الماسونية).

وكتأكيد على كلامه، أخرج هاتفه وقرأ نص الرسالة التي وصلته، والتي جاء فيها: “(مرحبا أخي، أنا هيربرت، عضو في الجماعة الماسونية، هل تود الانضمام إلى الماسونية؟ وتصبح غنيًا ومشهورًا في الحياة؟ المال ليس مشكلة بالنسبة لنا، انضم إلينا اليوم وانس مشاكلك المادية). وتابع جيلر قائلا: (الفلوس عندهم بلا حدود، بس أخاف أنقتل بعد هذا اللقاء).

وكانت شرارة الخلاف بين هيفاء وهبي وريان جيلر، اشتعلت عندما تحدث الأخير عن تهافت البعض حول عروض تبنيه وإدخاله في عائلاتهم، من بينهم، الممثلة المصرية ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة.

حيث انتشرت محادثة جرت بين ياسمين صبري ونجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، فكتب في تعليق له على صورة نشرتها تظهر فيها رفقة أبو هشيمة وعلقت: (سيد الرجال)، ليرد ريان: (سيد الرجال وسيد البنات وأنا مين؟)، لترد عليه صبري مرة أخرى: (أنت سيد الأولاد، ابني، بعد إذنك حتبناك).

كما سبق لهيفاء وهبي، الدفاع عن ريان منذ مدة، قاءلة: (شو مهضوم وكيون هالصبي، ريان كتير لبق بالكلام وصوته حلو بتنبأ إلو بمستقبل كبير جدًا بس معقول بيكون ابن للإعلامية السعودية بيشبه كتير مع أختها وبدي أرفع قضية على كل حدا بيسبه).

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار