أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء_وهبي، إلغاء حفلها في لبنان مع المطرب المصري محمد_حماقي، الذي كان من المقرر إقامته في شهر يوليو المقبل.

وكتبت هيفاء وهبي عبر صفحتها: نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء الحفل المُقرر بتاريخ 1/7/2023 لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.

عبر عدد كبير من محبي هيفا وحماقي عن غضبهم تجاه الالغاء الذي جاء مفاجئاً قبل الحفل بيوم واحد.

اقرأ: نرمين الفقي تزوجت؟ – صور

كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيلم “رمسيس باريس” تمهيداً لعرضه في السينمات خلال موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث بدأ الشركة المنتجة في عمليات الدعاية للفيلم مبكراً، وتستعد لطرح البرومو الأول خلال الأيام المقبلة.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار