اعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن سعادتها البالغة لإنها تستعد لإحياء حفلها الأول بموسم الرياض، وتشاركها الحفل النجمة إليسا لأول مرة.

كتبت هيفاء عبر صفحتها: كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض.

اقرأ: الشيطان الرجيم طليق شيرين: خناقاتي مع شيرين كانت بسبب المخدرات!

تابعت: شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن، وتابعت: الرياض منورة بأهلها، مبسوطة بوجودي بينكم ما بعرف أوصف شعوري أنا كتير مبسوطة وقلبي عم يدق وعندي كتير حماس لزيارتي الأولى وبتمنى إن شاء الله تكون زيارة حلوة، لا أستطيع الانتظار.

وطرحت هيفاء أغنيتها الجديدة ولد وحققت ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحها، والأغنية من كلمات وائل توفيق، توزيع سادو، ألحان أحمد محيي، وميكس ماستر سليمان دميان.

ومن ناحية أخرى يُعرض الآن لـ هيفاء وهبي فيلم أشباح أوروبا، والذى يشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أروى جودة، وغيرهم من النجوم، قصة كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرجمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، حول هيفاء وهبي التي تلعب شخصيتين مختلفتين تمامًا في الطباع، لكنهما توأم، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتقيم في مصر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار