طمأن الفنان اللبناني وائل_كفوري، جمهوره على صحته في أول تعليق له بعد تعرضه لحاث سير مروع الجمعة الماضية، مع حبيبته شانا عبود.

اقرأ: وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وأصيب برضوض- صور

كتب كفوري في رسالته التي نشرها عبر حسابه على السوشيال ميديا: “من القلب ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي”.

تابع: “غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليا صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردا فردا وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو رد عاتصالاتكن”.

اضاف الفنان اللبناني: “بس إن شاء الله قريبا منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكن ولا مكروه والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن بحبكن قد الدنى”.

اقرأ: نضال الأحمدية: لهذا اعتذرنا من وائل كفوري!

وائل كفوري تعرض لحادث سير مروع على طريق الأوتوستراد بمدينة جبيل شمال بيروت نقل على إثره لمستشفى المعونات لتلقي العلاج اللازم

وعن أسباب الحادث ذكرت التحريات الأولية أن سيارة وائل كفوري ارتطمت بحواجز اسمنتية على الطريق وليس بسيارة أخرى كما ظن البعض.

عدد كبير من نجوم الفن اللبناني والعربي، ساندوا وائل وقدموا له الدعم المعنوي عبر الرسائل القصيرة على السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار