يبدو أن قضية المطربة الشابة حلا_الترك، ووالدتها السيدة منى السابر، لن تنتهي قريباً، بل ستشهد تطورات جديدة.

والدة الفنانة البحرينية تحدثت عن آخر تطورات القضية الدائرة بينها وبين ابنتها، في المحاكم المختصة حول مطالبة الاخيرة دفع مبلغ مالي بقيمة 200 ألف ريال بحريني، كانت أخذتها منها.

نشرت منى مقطع فيديو نشرته لتعبر من خلاله عن صدمتها من ابنتها حلا الترك، وقالت:

(حلا طلبت من المحكمة اليوم “حصانة” مني، من بعد اللي شوفته اليوم ما في أمل.. يعني أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير.. أنا من أسبوعين جاتني حلا وباستني وحبت على راسي وقالتلي يا ماما انا مستحيل أأذيكي.. اليوم انصدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها للأسف).

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

تابعت: (اللي صدمني اليوم إنها تقول أنا أبي حصانة.. حصانة من منو.. حصانة من أمها.. أنا حتى المشكلة إني حتى لما قلت بدي أجمعلها المبلغ حتى ما عطوني موافقة إنو أنا أجمع المبلغ يعني الناس أديش الناس حابة تساعدني وتعطيني بس ما عطوني موافقة أمنية إن أجمع المبلغ وأعطيه إياها وأفتك من هالموضوع).

استكملت: (مصدومة من كلشي عمال يصير بس إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنو يصير أي شيء سواء كان زين أو مش كويس بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره).

اختتمت حديثها: (يعني في ناس كتير تسرق تنصب تكذب.. ما بعرف اللي الناس في وراهم واسطات قوية أمورهم ماحدا بيقدر يتكلم معاهم.. بس أمْ مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على ولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان.. أنا أأمل بالقضاء والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع.. ما أدري).

اقرأ: حلا الترك تقاضي والدتها التي دافعت عنها!

حلا واجهت أمها بطريقة قذرة، وحولت خلافهما الشخصي لقضية رأي عام، وجعلت أمة لا إله إلا الله تتحدث عنها وعن أمها بسبب فضيحة رفعها قضية ضد من انجبتها وربتها.

ما زاد الطين بلة، هو بيان حلا المستفز، الذي تهدد من خلاله المواقع الإخبارية والصحافة التي تناقلت خبر فضيحتها مع أمها، وكان الأجدر بها أن توضح سبب فعلتها المشينة تجاه والدتها أو تعتذر منها، أو حتى تتراجع عن القضية وتتنازل عنها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار