علقت والدة الفنانة المصرية هنا_الزاهد، على خبر انفصال ابنتها عن زوجها الفنان أحمد_فهمي، بعد زواج دام 4 أعوام، وذلك يوم 15 نوفمبر الجاري.

وفي أول تعليق لوالدة هنا الزاهد، نشرت السيدة شيرين المنزلاوي صورة ابنتها، عبر صفحتها الشخصية بموقع”فيسبوك”، وعلقت: “أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك”.

كانت هنا اعلنت عبر السوشيال ميديا عن خبر انفصالها وقالت: الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

كيف بدأت قصة حب هنا وأحمد وتفاصيل زواجهما؟

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد جاءت بالصدفة، من خلال أصدقائهما المشتركين، حيث جاء لقاؤهما الأول بالمصادفة في السينما خلال العرضِ الخاص بفيلم حرب كرموز لفت نظرها مظهر أحمد فهمي الذي ارتدى نظارة شمس للفت الأنظار، وهو ما دفعها إلى الحديث عنه وسؤاله عن سبب ارتداء النظارة.

ثم جاء لقاؤهما الثاني في إحدى الكافيهات بصحبة الفنانينِ علي ربيع وكريم عفيفي. وفي ذلك اللقاء تأكد لأحمد فهمي إعجابُه الشديدُ بها.

أقيم حفل الخطبةِ في منزل هنا الزاهد بحضورِ الأهلِ والمقربين فقط، وقررا أن يكون موعدُ الزفافِ في عامِ ٢٠١٨، لكن انشغالَهما بتصويرِ مسلسلِ “الواد سيد الشغال” الذي عرضَ في رمضان عام ٢٠١٨ ترتبَ عليه تأجيلُ موعدِ الزفاف.

قام بإحياءِ فقرات حفلِ الزفافِ المطربُ محمد حماقي، كما قدمَ الفنانُ أكرم حسني أغنيةً خاصةً ضاحكةً للعروسَينِ.

صُمِّمت قاعةُ الزفافِ على هيئة بلاتوه سينما مع الاستعانةِ بفرقةِ بانتوميم للمشاركةِ في الزفة التي جاءت شبيهة بأفلامِ ديزني؛ حيثُ جسَّدتِ الزاهد شخصيةَ الأميرةِ، وأحمد فهمي الفارسَ، وخرجا من ديكورٍ على هيئةِ قصرٍ وسَطَ تصفيقِ الحضور.

ارتدى أحمد بدلتَيْنِ: الأولى بيضاءُ في بدايةِ الحفلِ، والثانيةُ سوداءُ ظهرَ بها بعد ذلك في منتصفِ الحفل.

رفضت هنا الزاهد الالتزامَ بقاعدة إلقاء باقة الوردِ على الفتيات الحاضِراتِ، وقامت بإهدائِه إلى شقيقتِها فرح مباشرةً.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار