حل والد الفنانة المصرية بوسي، ضيفا على برنامج “سعد مولعها نار” الذي يذاع عبر قناة الشمس، ويقدمه المغني سعد_الصغير.

اعتذر الحاج محمد من ابنته بوسي، بعد تصريحاته التي هاجمها فيها من قبل، وبعد اتهامها بالتقصير في حقه وتركه بدون أموال للعلاج وفي مأزق مالي جعله غير قادر على شراء العلاج.

حرص سعد الصغير على زيارة محمد شعبان والد بوسي في منزله، وتكفل البرنامج بإصلاح الشقة وشراء عفش كامل له، وذلك بعدما شاهد سعد الحالة الصعبة له والظروف الخاصة به.

وطلب سعد من والد بوسي رسالة يوجهها لنجلته، فرد قائلاً: “حقك عليا يا بنتي متزعليش واحد لعب بدماغي وخلاني أعمل كده”، فقام الفنان سعد الصغير بتقبيل يديه ورأسه على الهواء مباشرة.

وقام محمد شعبان في نهاية الحلقة بالغناء مع سعد الصغير، وذلك بعدما وجه اعتذارا لابنته بوسي لما بدر منه تجاهها وظهوره على السوشيال ميديا، الذي اعتبره البعض تشهيراً بها.

برنامج “سعد مولعها نار” يذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك عبر قناة الشمس.

إقرأ: ليلى علوي بالفستان نفسه منذ ٢٥ عامًا!

كان والد بوسي هاجمها قائلاً: “كانت بتبعتلي فلوس لمدة 3 أو 4 سنين، وبطلت تبعتلي من 5 سنين، ولما إتكلمت في الإعلام بعتتلي ألفين جنيه، وبعدها كلمتي وقالتلي يا محمد يا شعبان إنسى إن لك بنت اسمها بوسي، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة”.

رداً على سؤال ليه رجعت تتكلم في الموضوع؟ قال: “أنا مرجعتش أتكلم فيه، الصحافة والقنوات بيجولي ياخدوا مني كلام غصب عني”.

اختتم كلامه: “ربنا يسهل لها ويسترها، والي بيتعمل فيا هيتعمل فيها بعدين”.

ويبلغ والد المطربة بوسي 88 عامًا وترك منزله مختبئا بمقهى بالمنطقة هربا من وسائل الإعلام، حيث كان قد استنجد أمس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بأبنائه لرعايته فى كبره بعد تدهور صحته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار