مجرد وفاة شخص ما لا يعني أنه رحل إلى الأبد. يعتقد الكثير من الناس أن الأحباء المتوفون لا يزالون يراقبوننا ويزوروننا!

كل دين لديه معتقداته الخاصة فالاسلام يؤمنون بالجنة والنار، والديانة المسيحية تؤمن بيوم القيامة التي تتحد فيها الأرواح بالأجساد، أما الدروز فيؤمنون بالتقمص أي بانتقال الروح من جسد إلى آخر.

اقرأ: سلاف فواخرجي وحدها أنصفت باسم مغنية – صورة

يتعرض البعض ممن فقدوا أقاربهم إلى رؤية الميت في المنام، في أوضاع مختلفة، ويستقيظ منهم السعيد بهذه الرؤية، وآخرون يستيقظون في حالة حزن بسبب رؤية الميت في المنام.

وهذا ما حصل مع النجمة السورية سلاف_فواخرجي التي رأت والدها المتوفي في حلمها بكامل اناقته عائد من الموت في عيده.

اقرأ: سلاف فواخرجي ليست عبادة المال ولا تبيع موقفها

وكتبت بلهجة شاعرية كما اعتدنا عليها:

(كم أنا ممتنة لزيارتك لي اليوم في عيدك وإن كان حلماً! كنتَ ببدلتك الرسمية، بأناقتك المعهودة، كعادتك.. بعطرك الذي ينعش قلبي ويحييه.. كنا نركب الحافلة في رحلة جميلة مع العديد من الأحباء والأصدقاء، وكلما هبطنا في مكان ما لنستريح به ونجول فيه، ألحق بك خوفاً عليك، كي لاتضيع مني مرة أخرى كي لاتحتاج أي شيء أو يخطر ولا تجدني. كي لا تبرد بعيداً عني أو أبرد أنا)

اقرأ: سلاف فواخرجي ماذا قالت عن طلاقها ومحاولة اغتيالها وخطف نجليها!

وتابعت: (كُنت أماً لك في رحلتنا تلك، كما كنتُ دائماً أحاولُ أن أكون قضينا معاً من الوقت كثير، وكثير الوقت معك قصير ولمّا وصلنا كنتَ راضياً وكنتُ أنا آمنة قلت لي لابدّ لي أن أعود، أمّكِ وحدها، لايمكنني تركها وحدها فأنتِ تعرفين! أتيتك فقط لأفرحك في عيدي، وسعيدُ أني نجحت، يمكنني الآن العودة بسلام ياصغيرتي.. هذا ماحصل اليوم فعلاً.. فحتى وأنتَ في عالم آخر، مجهول، غريب وبعيد.. كما أنتَ.. لم تتغير.. حنوناً ورائعاً.. شكرا أبي لزيارتك شكراً ياحبيبي.. أرجوك أن تعيدها كل عيد.. بل كل ليلة)

اقرأ: نضال الأحمدية: معتصم النهار اتصل بي واعتذر وسلاف فواخرجي رفضت طلبي!

تفسير رؤية الميت في المنام بحسب ابن سيرين؟

وعن تفسير رؤية الميت في المنام، أوضح ابن سيرين في كتابه عن تفسير الأحلام، أنّ رؤية الميت في المنام قد يكون شعور بالحنين من صاحب الحلم تجاه شخص عزيز عليه فقده، ويكون في حالة اشتياق إلى رؤيته.

اقرأ: سلاف فواخرجي تُجلد بعد صورة بشار الاسد

وقال ابن سيرين في كتابه، إن رؤية الميت في المنام هي دلالة على الخيرة والبشارة، وأيضًا البركات لصاحب الحلم، وفي حالة رؤية الميت في المنام وهو يعود مرة أخرى للحياة، فهو دليل على الرزق والكسب الحلال.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار