إختارت مجلّة Variety العالميّة المُنتج وسيم SAL صليبي، الرئيس التنفيذيّ لشركة Maverick/SAL&CO وشركة XO للإنتاج الفنيّ، من بين الـ Music Moguls Of TheYear لحضوره القويّ والمؤثّر في القطاع الموسيقيّ عالمياً اليوم.

جاء هذا اللقب عقب النجاحات التي حققها SAL الذي هاجر من لبنان إلى كندا، وتمكن بفضل مثابرته وصبره وجهوده من تأسيس إمبراطوريّة في عالم الموسيقى.

أثنت المجلة على الإنجازات العديدة التي حققها SAL من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين مثل The Weeknd وFrench Montana ،Belly ،Massari ،Metro Boomin ،Ali Gatie Nave ،Doja Cat ،Sabrina Claudio وRich The Kid وغيرهم.

اعتبر صليبي في لقاء مع مجلة Variety أنّ هذا اللقب جاء تقديرًا لتجربته كمغترب هدفه اليوم ترك إرث فنيّ له ولنجوم شركته وفريق عمله.

وأضاف أنه يسعى دائماً لدعم جيل جديد من الروّاد الذين يجتمعون معه على نفس الهدف والرؤيا، مُتابعاً: (عيني دائماً على الشرق الأوسط وقطاعه الفنيّ الذي أحبّ ويُهمّني التركيز عليه والمُشاركة في تطويره. وقد لفتني عدد كبير من النشاطات والمهرجانات التي يتمّ إنتاجها في أبو ظبي مثلا كالفورمولا وان وفي دبي ولبنان حيث سعيت لإقامة حفلين لـ Kygo)

وختم صليبي حواره كاشفاً عن العبارة التي قالها لزوجته ريما فقيه يوم زفافهما: “زواجنا هو الإنجاز الحقيقي والباقي مجموعة نِعَم”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار